منوعات

عايزة عملية قلب مفتوح.. «إعلامية» تناشد المسؤولين بعلاج الحاجة فتحية

كتبت أميرة السمان

استعرضت الإعلامية عزة مصطفى، حالة إنسانية للسيدة فتحية، والتي تبلغ من العمر 60 عاما، تعاني من عدة أمراض مزمنة وتعيش في منطقة إمبابة بمحافظة الجيزة.

وأضافت مصطفى، أن الحاجة فتحية تعاني من مرض السكر وأدى إلى مضاعفات خطيرة أثرت سلبا على صحتها، بالإضافة إلى الحالة المادية غير الميسورة لتوفير الأدوية اللازمة لها.

وناشدت عزة مصطفى، اللواء أحمد راشد محافظ الجيرة، والدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، بضرورة التدخل وعلاج حالة الحجة فتحية، دي من كل الأدوية اللي بتشتريها مش لاقيه فلوس تجيبها.

ومن جانبها، قالت الحاجة فتحية لكاميرا برنامج صالة التحرير، إنها أصيبت بالسكر في بداية العشرينات من عمرها وذلك عقب زواجها مباشرة.

وتابعت: «مرض السكر تسبب لي في العديد من الأمراض حيث تسبب في التأثير على رؤية العين، بالإضافة إلى تأثيره على القلب وحاجتي لعملية القلب مفتوح، بجانب تأثيره على أعضاء جسمي المختلفة».

وأوضحت: «الأمراض اللي عندي لو توزعت على أشخاص آخرين لكفتهم، أنا عايزة اتعالج، أيامي قليلة في الدنيا نفسي يكون في علاج ليا».

وطالب زوج الحجة فتحية، المسئولين بضرورة التدخل لعلاج زوجته طريحة الفراش، موضحًا أن معاشه لا يكفي لشراء الدواء، نفسي في مكان آدمي نعيش فيه»، جاء ذلك خلال تقديمها برنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد، مساء اليوم الإثنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى