حوادث

«راح زينة شباب صفط الخمار بالمنيا» برقيات عزاء لمصرع شاب جراء حادث آليم 

كتب – محمد علي عبد المنعم

لقي شاب يدعى محمد محمود عثمان، مصرعه، مساء اليوم، جراء وقوع حادث تصادم مروع بمدينة المنيا.

تلقى اللواء محمد مصطفي مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة المنيا، بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، تتضمن وقوع حادث تصادم ناحية الطريق الدائري بذات المركز.

بالانتقال والفحص تبين وقوع الحادث بسبب تخطى سيارة الميكروباص وسيارة ملاكى، مما أسفر عن مصرع شاب، يقيم بقرية صفط الخمار، وهو محمد محمود عثمان، 16 عاما، كان يستقل السيارة الملاكى بالطريق الدائري وتم التصادم مع الميكروباص.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنيا العام، تحت تصرف النيابة العامة والتي امرت بتصريح دفن الجثمان لعدم وجود شبهه جنائية في الوفاة.

كان الشاب محمد محمود عثمان، ابن قرية صفط الخمار بمركز المنيا، ويشتهر بحسن السلوك والسمعة الطيبة نظرا لعراقة وتاريخ اسرته.

الحزن يخيم على قرية صفط الخمار

خيم الحزن على قرية صفط الخمار ، مسقط رأس الشاب محمد محمود عثمان، بعد وفاته في حادث التصادم، واتشح السواد.

وانتشرت برقيات العزاء وصور الفقيد، مع رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما بين اسرته واصدقائه ومحبيه، من أهالي القرية نعوا فيه الفقيد، وأعربوا عن حزنهم الشديد على وفاته.

ونعى الدكتور محمد حمدي معاون وكيل وزارة الشباب والرياضة الفقيد و تقدم بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أسرة الفقيد الشاب محمد محمود عثمان، الذي وافته المنية في حادث تصادم مروع، وقدم تعازيه لشقيقته الكبرى المستشارة جهاد محمود القيادي الشبابي بالمديرية.

مطالب بالمسئولين باتخاذ الإجراءات اللازمة

وندد أهالي قرية قرية صفط الخمار بحادث الوفاة، وطالبوا المسئولين بضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار حوادث الطرق بالطريق الدائري بالمركز.

وأكد الأهالي أن الطريق الدائري المؤدى للصحراوي الغربي بحاجة إلى تطوير، لتقليل الحوادث التي تقع عليه بشكل مستمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى