الموقعمنوعات

رابط بوابة الاستعلام والشكاوى لبرنامج تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024

كتبت: ندى جمال

ارتفعت معدلات البحث من قِبل المواطنين عن رابط بوابة الاستعلام والشكاوى لبرنامج تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024، وذلك عبر محرك البحث جوجل، حيث تمكّنت وزارة التضامن الاجتماعي من توفير موقع إلكتروني يمكن استخدامه للتحقق من حالة معاش تكافل وكرامة وتقديم الشكاوى.

رابط بوابة الاستعلام والشكاوى لبرنامج تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024

يرغب العديد من المواطنين في معرفة رابط بوابة الاستعلام والشكاوى لبرنامج تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024، من أجل الشكاوى والاستفسارات من قِبل أصحاب معاش تكافل وكرامة.

وللوصول إلى بوابة الاستعلام والشكاوى لبرنامج تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024، يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة التضامن الاجتماعي من خلال الرابط التالي من هنا.

ويُطلب من المستخدم إدخال الرقم القومي الخاص بصاحب المعاش على الموقع المذكور، ثم الضغط على خيار “استعلام” للتحقق من حالة المعاش.

برنامج تكافل وكرامة 2024

يشهد برنامج تكافل وكرامة 2023 توسيعًا في نطاقه، حيث قرر مجلس الوزراء إضافة فئات جديدة ضمن البرنامج، وتشمل هذه التعديلات إدراج فئات جديدة تتلقى مساعدة شهرية ضمانية. تأتي هذه الخطوة في إطار جهود الحكومة لتوحيد منظومة الدعم النقدي المقدم للمستحقين، وتعد إحدى الخطوات المهمة في تحسين الدعم المقدم للمواطنين.

شكاوي برنامج تكافل وكرامة

يُقدم برنامج “تكافل وكرامة” فرصة لتقديم الشكاوى من خلال استخدام بعض الخطوات، ويمكن تقديم الشكاوى عبر الاتصال بالخط الساخن 19680 أو التظلم عبر الموقع الإلكتروني المخصص من وزارة التضامن الاجتماعي، حيث يتم إدخال الرقم القومي ومن ثم الضغط على خيار “شكاوى”.

إقرأ ايضاً: 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى