اقتصادالموقع

رئيس لجنة السياحة الدينية لـ «الموقع»: نعمل على تخفيض أسعار الحج والعمرة خلال الفترة المقبلة

كتب – صلاح إبراهم

قال أحمد إبراهيم رئيس لجنة السياحة الدينية بغرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، إن موسم العمرة هذا العام يتميز بـ سهولة التعامل مع المعتمرين وبالتحديد بشأن باركود العمرة.

وأضاف رئيس لجنة السياحة الدينية بغرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، في تصريحات خاصة لـ  «الموقع»، أنه خلال الفترة المقبلة سيتم العمل على تخفيض أسعار الحج والعمرة خلال الفترة المقبلة.

وأشار رئيس لجنة السياحة الدينية بغرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، إلى أن البوابة المصرية للعمرة نجحت خلال الفترة الماضية في تقديم خدماتها للمواطنين المسافرين لأداء العمرة تحت رقابة وزارة السياحة للتعاقدات بين الشركة والمعتمر، حيث يتم رفع التعاقد على البوابة إلكترونيا.

نرشح لك : السياحة لـ «الموقع»: افتتاح 3 مقابر أثرية للزيارة بالبر الغربي بالأقصر

وأتابع، أن شركات السياحة ملزمة بتنفيذ كافة بنود التعاقد من وسائل السفر والانتقالات الداخلية بالأراضي المقدسة، ومستوى الإقامة الفندقية، والخدمات اللوجيستية.

ويذكر البوابة المصرية للعمرة ساهمت بشكل كبير في إنهاء إجراءات سفر المعتمرين بسهولة ويسر وسط دعم ومشاركة وتنسيق مستمر بين وزارة السياحة والآثار وغرفة شركات السياحة واللجنة العليا للحج والعمرة ، وتشير الغرفة، إلى أن الحصول على الكود التعريفي “الباركود” من البوابة المصرية للعمرة يعد شرطا أساسيا لسفر المواطنين لأداء مناسك العمرة من المطارات والمنافذ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى