غير مصنف

رئيس جامعة بنها يتفقد الخدمة الطبية بالمستشفى الجامعى

القليوبية محمد نبيل

أجرى الدكتور ناصر الجيزاوى رئيس جامعة بنها مساء اليوم جولة تفقدية بالمستشفى الجامعى للاطمئنان على الخدمة الطبية المقدمة للمرضى داخل قسم الاستقبال والطوارئ.

واطمأن رئيس الجامعة على انتظام سير العمل وتواجد الأطباء خلال الفترة المسائية بأقسام الاستقبال والطوارئ لتقديم الخدمات للمترددين على المستشفى الجامعى ، كما اطمأن من المواطنين على جودة الخدمة الطبية المقدمة لهم في أقسام الاستقبال المختلفة.

ووجه ” الجيزاوى ” الشكر للأطقم الطبية والتمريض لما قدموه من رعاية صحية وخدمات طبية تجاه المرضى.
جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو الدخاخني، المدير التنفيذي للمستشفيات، والدكتور محمد شاكر مدير المستشفى الجامعى.

وفي سياق آخر شارك الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، يرافقه الدكتور جمال سوسه القائم بعمل رئيس جامعة بنها الأهلية في حفل الإفطار الجماعي الذي نظمته كليتي الطب البيطري والزراعة بمشتهر.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمود الزعبلاوي عميد كلية الزراعة بمشتهر ، والدكتورة أماني عباس عميدة كلية الطب البيطري ، ووكلاء الكليتين ، والأستاذة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب ، وأمناء الجامعة المساعدين للشئون الإدارية والمالية.

وخلال الحفل، حرص الدكتور ناصر الجيزاوي ومرافقوه علي تهنئة منسوبي الكليتين بشهر رمضان الكريم داعيًا المولى عز وجل أن يعيده عليهم وعلى مصر والأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات، مؤكدا علي أن الجامعة تسعي دائما إلي التواصل المستمر مع منتسبيها في جميع الأوقات والمناسبات الإجتماعية والدينية ، وتعزيز العلاقات بين جميع الطلاب والقيادات وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

وأعرب ” الجيزاوي ” عن سعادته بالمشاركة في حفل الإفطار وبالتواجد وسط أساتذة وأسرة الكليتين في هذه الأجواء الرمضانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى