غير مصنف

«الموقع» يكشف.. تعديلان في تشكيل الأهلي أمام مازيمبي

كتب – محمد علاء

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجراء تعديلين في تشكيل الفريق أمام مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في العاشرة مساء الجمعة المقبل على ستاد القاهرة.

وعلم “الموقع”، أن كولر استقر على إجراء تعديلين فقط عن التشكيل الذي خاض مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل السلبي.

وقرر كولر البدء بـ محمد مجدي أفشة بدلا من أكرمك توفيق ليضم خط وسط الأهلي في لقاء العودة الثلاثي كوكا وعمرو السولية وأفشة.

كما استقر على الدفع بـ بيرسي تاو بدلا من أحمد عبد القادر الذي سيكون ورقة رابحة في يد المدرب السويسري للدفع به في الشوط الثاني من المباراة.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي واصل تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي، في إياب نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

حرص مارسيل كولر، المدير الفني، على الاجتماع باللاعبين والجهاز الفني في محاضرة فنية بالفيديو، قبل انطلاق فقرات المران الجماعي.

وخاض اللاعبون مرانًا بدنيًّا متنوعًا، تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، استمر لمدة ٤٠ دقيقة.

وأدى اللاعبون فقرات تدريبية متنوعة، تحت إشراف مارسيل كولر، قبل أن يختتم المدير الفني فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي في إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها مساء الجمعة المقبل على استاد القاهرة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى