الموقعرياضة

دموع سليمان وميدالية السولية.. كيف عبر لاعبو الأهلي عن غضبهم بالخسارة أمام الوداد المغربي؟

كتبت- دعاء رسلان

خسارة فريق الأهلي أمام منافسه الوداد المغربي في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، تسببت في عدد من المشاهد، التي وثقتها الكاميرات، وأثارت تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

دموع وليد سليمان

مع إطلاق صافرة انتهاء مباراة الأهلي والوداد المغربي، والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 2- صفر، والتي أقيمت على استاد مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، أثارت دموع لاعب الأهلي وليد سليمان، مشاعر جماهير الأهلي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دخل الحاوي في وصلة بكاء حارة بعد خسارة فريقه فرصة التتويج بدوري الأبطال الإفريقي للمرة الثالثة على التوالي.

نرشح لك: وإذا تحدث كذب.. لماذا يفتري لقجع على مصر والأهلي؟

حاول لاعبو الأهلي إخراج وليد سليمان من حزن الهزيمة، لكن لم يستطيعوا، وهو ما دفع أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للأهلي للتدخل في محاولة لإثناء الحاوي عن ذرف الدموع لكنه لم يفلح.

ميدالية عمرو السولية

لم يقتصر الأمر على دموع وليد سليمان، إلا أن الكاميرات رصدت، موقف أثار الجدل على السوشيال ميديا، هو إلقاء لاعب الأهلي عمرو السولية، ميداليته الفضية على أرضية الملعب وذلك خلال خروج اللاعبين، عقب الانتهاء من مراسم التتويج، وألتقطها أحد المتواجدين في محيط الواقعة.

وعبر “السولية” عن غضبه بخسارة الأهلي للمباراة أمام الوداد المغربي، وفشله في الحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، بعد فوز الوداد المغربي بنتيجة 0-2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى