الموقعمدارس وجامعات

«دراية» تعلن عن توفير سكن جامعي اقتصادي للطلاب المغتربين

كتبت- منار إبراهيم

أعلنت جامعة دراية، عن توفر سكن جامعي اقتصادي للطلبة المغتربين الملتحقين في العام الدراسي الجديد 2022 – 2023؛ وذلك للتسهيل على الطلاب وتوفير سبل الراحة لهم.

وأوضحت أن السكن الجامعي الذي توفره له عدة مميزات منها: توافر الإمكانات التي تساعد الطلاب على الاستذكار والتحصيل والتفوق الدراسي، السكن إقتصادي واختياراته عديدة وفقا لرغبة الطالب.

نرشح لك : وسط اجواء ممتعة.. انطلاق اليوم التعريفي بكليات جامعة دراية

واشارت أن هناك خصم ٥٠٪ خلال العام الأول بالجامعة للغرف الفردية والمزدوجة، تبدأ من ٥٠٠ جنيه كل شهر، كما أنه مزود بتجهيزات عالية المستوى في أحياء مميزة في مدينة المنيا الجديدة.

وأكدت على توافر أتوبيسات مخصصة لنقل الطلاب من السكن للجامعة طوال اليوم، إلى جانب خدمة شبكة المعلومات لكل الطلاب، توفير مشرفين ومشرفات مقيمين متخصصين على مدار الـ 24 ساعة، لمتابعة أحوال الطلاب والعمل على حل مشاكلهم، والحفاظ على سلامتهم.

نرشح لك : «دراية» تختتم فعاليات المؤتمر الدولي الثاني « مستقبل الصيدلة في إطار رؤية مصر 2030 »

ولفتت إلى توفير خدمة طوارئ طبية على مدار الساعة للطلاب، سواء من خلال العيادة الطبية بالجامعة أو المستشفيات القريبة، توفير فريق متخصص لأعمال الصيانة يعمل على مدار 24 ساعة، وعاملات نظافة متدربات لخدمة الغرف.

وفي النهاية، أعلنت أن السكن مزود بحراسة خاصة على مدار 24 ساعة، لتأمين المقيمين، وعمل دورات تدريبية خاصة بالأمن والسلامة للمشرفين والطلاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى