حوادث

خلافات الجيرة.. المشدد 15 عاما للمتهم بقتل شاب في النزهة

كتب – أحمد عمر

عاقبت محكمة جنايات القاهرة عاطل بالسجن المشدد 15 سنة، بتهمة قتل شاب بسبب خلافات مالية بينهما بمنطقة النزهة.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة النزهة بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة شاب مقتول، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ وتبين العثور على جثة شاب وفي رقبته آثار ذبح، وتبين من التحريات أن جار المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهما.

بإعداد الأكمنة تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لخلافات مالية بينهما.

تحرر محضر وتولت النيابة التحقيقات وأمرت بحبسه وتم التجديد له في الموعد المحدد إلى أن تمت إحالته إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

بعد 5 أشهر من وفاتها.. التفاصيل الكاملة في انتحار فتاة المنيا: «فيديوهات وعلاقة غير شرعية»

بعد مرور 5 أشهر على وفاة «دعاء» فتاة المنيا، والتي أنهت حياتها لمرورها بحالة نفسية ولم يشتبه جنائيًا حينها في الوفاة، وتم تشريح جثمانها والتصريح بدفنها بمقابر العائلة بمحافظة المنيا.

لم يرتاح قلب الأهل وخلال الأيام الماضية، حتى علموا أن هناك هناك سبب خفي وراء انتحار إبنتهم بهذه الطريقة وقرروا البحث عن الدوافع والأسباب وراء وقوع الحادث، وأتضح من خلال التليفون الخاص بالمجني عليها أنها تعرضت لعملية ابتزاز وتهديد بالفضيحة ونشر فيديوهات مخلة لها، ولم تستطع المقاومة وأنهت حياتها خوفًا من عار الفضيحة.

واكتشف أهل المجنى عليها أن ابنتهم كانت على علاقة عاطفية بشخص صور لها مقطع فيديو ووعدها بالزواج، حيث أقنعها بإقامة علاقة غير شرعية معه، وما أن سلمت له نفسها حتى صوّر العلاقة بينهما بالكامل وأرسلها لصديقه الذي اتفق معه على القيام بذلك لابتزازها، وليتمكن صديقه من معاشرتها وقتما شاء.

وبالفعل استغل الشخص الثاني مقطع الفيديو المصور وتواصل مع الفتاة وطلب منها الحضور إليه، وفي الجلسة حسر عنها ملابسها وأقام معها علاقة غير شرعية بالإكراه بتهديدها بالفيديو، ولم يكتفا بذلك بل أخذا منها مبلغ بالتهديد وقدره 48 ألف جنيه.

ودخلت الفتاة في حالة نفسية سيئة للغاية وقصت شعرها، وذلك بعد الكثير من التهديدات والخوف من الفضيحة، إلى أن انتهى الأمر بها إلى قيامها بجرح نفسها للتخلص من حياتها، وبعد تقديم الأسرة بلاغ ضد المتهمين تم إلقاء القبض عليهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى