الموقعفن وثقافة

خالد زكي يكشف لـ«الموقع» عن دوره في «أمير العوامري»

كتبت – أميرة عاطف

يشارك الفنان الكبير خالد زكي ضمن أحداث مسلسل “أمير العوامري”، بطولة هاني سلامة، والذي من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2024 .

وفي تصريحات خاصة ل”الموقع“، قال الفنان الكبير خالد زكي إنه سعيد بالعمل مع هاني سلامة فهو فنان كبير وله جمهور ينتظره في رمضان وخارجه، وكل مجموعة العمل من إخراج وتأليف وممثلين في غاية التميز، وهذه هى المرة الأولى التي أتعاون فيها مع النجم هاني سلامة، لكني أعتز به وأعتبره ابني.

وأضاف: فريق العمل بدأ التصوير منذ فترة ولكني لم أبدأ بعد، وأظهر في المسلسل كضيف شرف، لكنه دور مؤثر في أحداث العمل، ومهم جدا لكل الأحداث أو بمعنى آخر مبني عليه الأحداث، وأجسد دور” العوامري” والد هاني سلامة، وهو رجل أعمال .

نرشح لك : رانيا يوسف لـ«الموقع»: هدعم بنتي حتى لو قلبت راجل.. وأظهر بشخصية وصولية مع «ابن حرام»

وحول تواجده في موسم رمضان هذا العام قال زكي: لا أسعى وراء العمل أو التواجد، ولكن أتركها على الله، فهو الذي يرزق بالعمل وبأي شيء “تكالي على الله”.

وعن وجود مسلسلات الـ15حلقة داخل موسم رمضان قال: لا يهم عدد حلقات المسلسل، فسواء كان 30 أو 15 أو أزيد من ذلك أو أقل، المهم أن يكون محتوى الأحداث والقصة مطروحين بشكل جيد ومتميز.

يذكر أن مسلسل “أمير العوامري”، يشارك في بطولته كل من هاني سلامة، سوسن بدر، ميرهان حسين، خالد زكي، أحمد صفوت، محسن محيي الدين، هاجر الشرنوبي، سلوى خطاب، مي سليم، ومن تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج محمد النقلي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، من خلال 30 حلقة متصلة.

يذكر أنه على مدار الأسابيع الماضية اجتمع كل أبطال المسلسل في بروفات ترابيزة لمراجعة الشخصيات والأدوار، ويحاول مخرجه محمد النقلي من خلال جدول زمني مكثف ضغط التصوير للانتهاء منه كاملًا قبل حلول شهر رمضان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى