الموقعرياضة

خاص لـ”الموقع”.. عبدالله السعيد يوقع للزمالك بعد العودة من الساحل

يترقب مجلس إدارة نادي الزمالك عودة عبدالله السعيد، نجم نادي بيراميدز من أجازته التي يقضيها بمنطقة الساحل الشمالي هذه الأيام لبحث فرص انضمامه إلى القلعة البيضاء هذا الصيف.

وكان الزمالك تواصل مع اللاعب، الذي رحب بالانتقال إلى متصدر الدوري العام، بعدما تأكد بأن البقاء في بيراميدز غير مجدٍ وأنه من الصعب للغاية تحقيق البطولات.

ووفق مصدر مقرب من اللاعب أنه يريد الانتقال إلى الزمالك لتحقيق بطولة والاعتزال هناك في القلعة البيضاء، لاكتساب جماهيرية الملكي بعدما خسر دعم جمهور الأهلي عقب توقيعه للزمالك في وقت سابق، وفشله في معالجة الأمر، ما دفعه بالنهاية للانتقال إلى بيراميدز بعد جولة قصيرة في الدوري السعودي.

المصدر أكد لـ”الموقع” أن السعيد سيعود من أجازته للتفاوض على فسخ تعاقده بالتراضي مع إدارة ناديه الحالي، تميهدًا للتوقيع للزمالك بحسب وعده.

ويثق “السعيد” في فتح الباب أمام رحيله، بسبب العلاقة القوية التي تربطه بملاك النادي من جهة، عوضًا عن تقدم عمره وبحث بيراميدز عن ضم عناصر شابة في مركزه هذا الصيف.

ويبحث بيراميدز عن تدعيم بعد المراكز من بينها مركز صناعة اللعب، حيث يريد ضم ناصر ماهر صانع ألعاب الأهلي، وتقدم بأكثر من عرض.

وكان آخر عرض تقدم به بيراميدز للأهلي هو الحصول على خدمات على ناصر ماهر، ومحمود عبدالمنعم كهربا، مقابل إبراهيم عادل.

نرشح لك

هدايا التحكيم؟.. 5 حالات تثير الشكوك حول أحقية الزمالك بالدوري

جنش المقموص.. صانع المطبات الحرجة في الزمالك

زلزال في بيراميدز..رحيل فتحي ورمضان والسعيد يفكر في الإعتزال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى