رياضة

«حمدي النقاز» يهدد الإسماعيلي باللجوء للفيفا

كتب- أحمد عادل

هدد التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن للنادى الاسماعيلى مسئولي ناديه بتقديم شكوى للاتحاد الدولى الفيفا للحصول على مستحقاته المتأخرة لدى النادى والمقدرة بـ 10 ملايين جنيه .

وكشف مصدر مقرب من حمدى النقاز أن اللاعب لم يحصل على أي مستحقات من الاسماعيلى بخلاف الحصول على مقدم تعاقد الموسم الماضى رغم أن النقاز وافق على تخفيض قيمة تعاقده مع الدراويش للنصف بسبب الأزمة المالية للنادى ولكنه اشترط الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة لتفعيل اتفافية تخفيض العقد وهو مالم يحدث.

رفض النقاز عرض مسئولي ناديه الحصول على مليون جنيه كجزء من مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادى مشدداً على ضرورة حصوله على مستحقاته المالية كاملة.

ورفض حمدى النقاز العودة للتدريبات الجماعية لفريقه عقب غيابه عن مران الامس مما دفع الجهاز الفني لإستبعاده من قائمة مباراة سيراميكا بكأس الرابطة.

ورهن حمدى النقاز العودة لتدريبات الاسماعيلى بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة والمقدرة بـ 10 مليون جنيه .

ينهى فريق الاسماعيلى بقيادة ايهاب جلال استعداداته اليوم، الثلاثاء، لمواجهة سيراميكا المقرر لها الخامسة مساء غد، الأربعاء، باستاد الإسماعيلية فى إطار منافسات الجولة الثانية من كأس رابطة الأندية المحترفة.

ويخوض الدراويش مرانه الأخير على ملعبه وأعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، قائمة الفريق التي ستخوض مباراة، سيراميكا ، وجاءت القائمة كالآتي:

حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم ،كمال السيد.
خط الدفاع: محمد دسوقي، محمد هاشم ، إياد عسقلاني، عبد الله محمد، محمد نصر، محمد عمار، عصام صبحي
خط الوسط: أحمد وجيه، محمد وجدي، عمرو سعيد، مروان حمدي، محمود الشبراوي، عبد الرحمن مجدي، عبد الله السعيد، محمد إيهاب، نادر فرج.
الهجوم: حازم مرسي، ياو أنور، باسم مرسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى