الموقعفن وثقافة

حسن الرداد لـ«الموقع »: تدربت على شخصية محارب مع خبير تمثيل من أمريكا

كتب – حمدي طارق :

قال النجم حسن الرداد، إن شخصية «محارب» الذي يجسدها في مسلسله الجديد والذي يحمل نفس الاسم شخصية معقدة فنيا، وكانت في حاجة إلى العديد من العمل والتدريب حتى تظهر للجمهور بالشكل الجيد.

وأضاف «الرداد» في تصريحات خاصة لموقع «الموقع»: عقدت العديد من جلسات العمل مع مؤلف المسلسل محمد سيد بشير ، وكذلك المخرجة شيرين عادل للوقوف على تفاصيل الشخصية، ثم بدأت التدريب والتواصل مع خبير تمثيل من أمريكا «فادي مبادر» لتقديم الشخصية بأفضل شكل وتفاصيل ممكنة.

نرشح لك: «موجودة بكثرة بيننا».. هنادي مهنا تتحدث لـ«الموقع» عن شخصية «فلة» في «عتبات البهجة»

وتابع الرداد: سعيد للغاية بردود أفعال الجمهور التي بدأت من الحلقات الأولى للمسلسل وهذا ثمار المجهود الكبير الذي بذله فريق العمل بأكمله لتقديم مسلسل للجمهور يتمتع بكل مواصفات الجودة.

وعن رأيه في موسم دراما رمضان، رد قائلا: موسم دائما من أهم مواسم الدراما بالنسبة للفنان و الجمهور ، والجميع في النهاية مستفيد، فالفنان يعمل ويجتهد من أجل بناء مسيرة فنية كبيرة، والجمهور يشاهد أعمال على مستوى كبير من الإبداع.

يشارك فى بطولة مسلسل محارب عدد كبير من النجوم إلى جانب النجم حسن الرداد ، منهم أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى