الموقعفن وثقافة

«موجودة بكثرة بيننا».. هنادي مهنا تتحدث لـ«الموقع» عن شخصية «فلة» في «عتبات البهجة»

كتب – حمدي طارق

تشارك النجمة الشابة هنادي مهنا، في مسلسل «عتبات البهجة» للنجم الكبير يحيى الفخراني، وتجسد شخصية «فلة» الفتاة الشعبية التي تتمتع بصفات «ولاد البلد».

هنادي مهنا قالت في تصريحات خاصة لـ«الموقع» عن الشخصية: «فلة بنت شعبية بسيطة تريد التعيش مثل الناس التي تراها على السوشيال ميديا، وتحاول بقدر الإمكان أن تساعد شقيقتها، وتريد الزواج من الشخص الذي تحبه، وهذه الشخصية مثل الكثير من الناس فهم يريدون بعض الأشياء التي تريدها فلة في المسلسل، وأنا شوفت الشخصية كثيرًا وهي موجودة بيننا».

نرشح لك: وفاء عامر لـ«الموقع»: «صباح الجياش» تغير كبير في مسيرتي.. وسعيدة بالعمل مع العوضي

وعن التعاون مع النجم الكبير يحيى الفخراني، قالت: «من أهم خطواتي مشواري الفني التواجد في عمل درامي بجانب النجم الكبير يحيى الفخرانيظ، فهو حلم يراودنا جميعا الوقوف أمامه والتعلم منه، حتى والدي قال لي (صبرتي و نولتي) ولذلك لم أتردد مطلقا في قبول الدور».

وعن رأيها في الأعمال الـ15 حلقة، قالت: «اعتقد أن السيناريو والقصة هم من يحددون عدد الحلقات، ولكن بشكل عام أعمال الـ15 حلقة تمتاز بسرعة الأحداث والابتعاد تماما عن فخ الملل والمط في الأحداث، ولذلك تحقق نجاح كبير مع الجمهور».

ومن الجدير بالذكر أنّ مسلسل «عتبات البهجة» من بطولة النجم الكبير يحيى الفخراني وصلاح عبد الله و هنادي معنى مهنا وچومانة مراد، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى