حوادث

حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيدات بالعجوزة

قررت النيابة العامة بالجيزة حبس تشكيل عصابى نسائى تخصص في سرقة السيدات بالجيزة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة بسرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث وبيان وجود وقائع سرقة أخرى مماثلة من عدمه.

وكانت نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط 3 سيدات “لإثنين منهن معلومات جنائية”، وسائق مركبة توك توك “له معلومات جنائية”، لقيامهم بارتكاب واقعة سرقةمبلغ مالى، 8 بطاقات إئتمان، بطاقة الرقم القومى وبعض الكارنيهات من “إحدى السيدات بدائرة قسم شرطة العجوزة، أرشدوا عن المسروقات.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بما سبق.

مفيش حاجة غصب عنها.. كواليس تهديد شاب لفتاة بصور مخلة في عين شمس

أمرت نيابة شرق القاهرة بتجديد حبس طالب هدد فتاة قاصر بنشر فيديو فاضح لها لإجبارها العودة إليه، في منطقة عين شمس 15 يوما على ذمة التحقيقات.

اعترف المتهم بتهديده للفتاة بالصور المخلة، والفيديوهات بعد رفضها استمرار علاقتهما، مضيفا بأنه أخذ الفيديوهات والصور حتى يثبت أن كل ما فعله كان برضاها وبموافقتها وكانا يتقابلان خلسة في منزل الفتاة في غياب أسرتها.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث واستكمال التحقيقات.

وتبين من التحقيقات أن الفتاة 17 عاما، تعرفت على المتهم طالب يبلغ من العمر 16 عاما، في مدرستها، وتواعدا داخل منزلها، وبعد فترة انفصلت الفتاة عن المتهم، لكنه لم يقبل ذلك، قام بتصوير فيديو فاضح لها دون علمها، وهدد بنشره على الإنترنت إذا لم ترجع إليه.

كما أضافت التحقيقات أن الفتاة خافت من تهديدات المتهم، فقررت أن تخبر أسرتها بما حدث، وقام والدها بتحرير محضر في قسم شرطة عين شمس، وتم تشكيل فريق بحث للقبض على المتهم.

تمكنت الأجهزة الأمنية بعين شمس من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بتصوير الفيديو وتهديد الفتاة، عثرت الشرطة على الفيديو على هاتفه المحمول، وتم تحرير محضر بالواقعة.

عايز ينتقم منها.. عامل يتهم زوجته بإصابته في منطقة حساسة بالمعادي

لجأ عامل إلى حيلة ماكرة لحبس زوجته للانتقام منها بسبب رفعها دعوى طلاق ضده، حيث ادعى قيامها بإحداث أصابة له فى الخصية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقى قسم شرطة المعادى بلاغا من عامل يتهم زوجته لقيامها بالتعدي عليه بالأشتراك مع عدد من أفراد أسرتها حيث حضروا لمنزله وتعدوا عليه مما تسبب فى إصابته فى خصيته والتسبب فى أصابته بجرح متهتك بكيس “الصفن الأيسر”.

وبسؤال الزوجة أنكرت ارتكابها الواقعة، وقالت إن زوجها دائم تعاطي المواد المخدرة وبخاصة “الآيس”، وسبق حجزه بمصحات الإدمان، وفى الأونة الأخيرة اتفقت مع شقيق زوجها لإحضار فريق طبي من مصحة لعلاج الإدمان، وقاموا بتصطحابه للمستشفى وأثناء تغيير ملابسه اكتشفوا إصابته المنوه عنها.

وبعمل التحريات تبين أنه قام بإحداث إصابتة بنفسه، وأضافت التحريات انه أرتكب الواقعة، لقيامها برفع دعوى طلاق للضرر وتحرر المحضر اللأزم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

بيستخدموها في النصب.. حبس المتهمين بترويج عملات أجنبية مقلدة بالجيزة

أمرت نيابة الجيزة بحبس تشكيل عصابى تخصص في ترويج العملات الأجنبية المقلدة والنصب على المواطنين، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة قيام (6 أشخاص – لثلاثة منهم معلومات جنائية) بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامي في ترويج العملات الأجنبية المقلدة والنصب على المواطنين راغبى شراء العملات الأجنبية من خلال مواقع التواصل الاجتماعى واتخاذهم من شقة ملك أحدهم كائنة بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبحوزتهم (17700 دولار “مقلدين” – 98 ألـف جنيه – 5 فرد خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار – 8 قطع سلاح أبيض – بندقية صيد – أقراص مخدرة – كمية من المشغولات الذهبية – سيارة ملاكي “ملك أحدهم”).

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم المواد المخدرة للتعاطي والأسلحة النارية لحماية نشاطهم الإجرامى وأضافوا بتحصلهم على العملات المقلدة من (مالك مقهى، مُقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام، مُحبوس على ذمة قضية “تقليد عملة”) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة.

بمشاركة 2148 معرض ومنفذ.. الداخلية تطلق فعاليات المرحلة الـ 25 من مبادرة “كلنا واحد” بمناسبة شهر رمضان

أعلنت وزارة الداخلية عن إطلاق فعاليات المرحلة الخامسة والعشرين من مبادرة (كلنا واحد) بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، وذلك اعتباراً من 16 فبراير الجارى وحتى نهاية شهر رمضان المبارك لتوفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40 % وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة.. بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

و لأول مرة تتضاعف أعداد السلاسل والمنافذ والمعارض والشوادر المشاركة فى المبادرة لتصل إلى 2148 (2031 منفذ – 6 معارض رئيسية – 44 معرض فرعى – 67 شادر) بمختلف محافظات الجمهورية.. وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية.

كما تواصل الوزارة توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال عدد (1026) منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة “أمان” التابعة للوزارة.

يأتى ذلك فى إطار استمرار جهود وزارة الداخلية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين وإنطلاقاً من المسئولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى المساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى