اتصالات وتكنولوجيااقتصاد

جوجل تبدأ مرحلة إنتاج هاتفها Google Pixel 6 رخيص الثمن

كشفت تقارير، عن أن شركة جوجل بدأت مرحلة الإنتاج لهاتفها Google Pixel 6a المخصص للفئة المتوسطة والشباب والمقرر إطلاقه بسعر أرخص من هواتف Pixel 6 التى تم إطلاقها في نهاية العام الماضي 2021.

وبحسب موقع Tom’s Guide فإن جوجل قد تعلن عن إطلاق هاتف Google Pixel 6a في مؤتمر مطورى جوجل Google I/O 2022 والذى سيُعقد بعد غدٍ، الأربعاء، 11 مايو.

وتشير التقارير إلى أن جوجل بدأت في إنتاج بدأت في بناء هواتف Google Pixel 6a في إندونيسيا وسنغافورة وماليزيا والهند، حيث تتناسب هذه التسريبات مع تلميحات الرئيس التنفيذي لشركة جوجل، ساندر بيتشاي، حول اقتراب موعد الهاتف .

وقد يتأخر الإطلاق الفعلى لهاتف Google Pixel 6a وتوفره في الأسواق إلى نهاية شهر يوليو القادم، حيث قد يشمل المؤتمر على قرار الإعلان فقط دون الإطلاق ، ومن المتوقع أن يشهد الهاتف تغييرا كبيرا في تصميم الهاتف ومواصفاته.

وسيكون هاتف Google Pixel 6a ميسور التكلفة، وسيحتوي على شاشة مقاس 6.2 بوصة مع ثقب صغير في أعلى الشاشة للكاميرا الأمامية مع كاميرا خلفية مزدوجة، ويضم مستشعر Sony IMX363 الرئيسي بدقة 12.1 ميجابكسل ومستشعر ثانوي Sony IMX386 بدقة 12 ميجابكسل، مع معالج جوجل Tensor GS101 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى