الموقعرياضة

«جوارديولا»: لا أخشى ريال مدريد 

كتب- أحمد عادل

تحدث المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة ضيفه ريال مدريد الإسباني غدا الأربعاء في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2024.
وقال بيب جوارديولا، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة “مُواجهة ريال مدريد هي مُواجهة خاصة لي لكن هذا لا يهم، ما يهم هو ما يجب أن نُقدّمه غداً، علينا تعديل أشياء لم نفعلها بشكل جيد في البرنابيو، نحن بحاجة لتقديم أداء أفضل قليلاً ، سنتحدث عن ذلك ونُحاول تطبيقه”.

وأضاف مُدرب مانشستر سيتي: “ريال مدريد فريق استثنائي، في الموسم الماضي كان لديهم كريم بنزيما لاعب يقوم بكل شيء، عندما امتدحتهم الناس تعتقد أنني أتبول خوفاً، بعض الجماهير تعتقد أنني سأتبول من مُواجهة ريال مدريد”.
وتابع جوارديولا: “أنا لا أخشى ريال مدريد، لقد واجهتهم عدة مرات، سأكون كاذباً إذا قلت إنني أخاف منهم، لكنني أحترم ريال مدريد كثيراً”.

وواصل جوارديولا “أعتقد كون المباراة على أرضنا هذا سيساعدنا كثيرًا، لقد بيعت كل التذاكر، ونحن بحاجة إلى كل جماهيرنا والكثير من الضجيج، متأكد أن جمهورنا سيكون كذلك”.

وأكمل مدرب السيتي: “كايل والكر وآكي تدربوا بشكل جيد بالأمس وهم في حالة جيدة، ووالكر في مزاج جيد، وتدرب بشكل جيد، مازال يشعر بشيء ما، لكنه يشعر بالارتياح في وجهه ومزاجه، لا أعرف سيبدأ أو سيكون على مقاعد البدلاء، لكن سيكون معنا غداً، بعد تمرين اليوم سأقرر”.

وزاد مُدرب مانشستر سيتي “جودبيلينجهامانسجم بسُرعة كبيرة في ريال مدريد وهذا الأمر ليس سهل ، إنه لاعب استثنائي”.

وأوضح بيب جوارديولا عن الفوز بالثلاثية مجدداً “لن أدخل معكم في أي حديث عن الفوز بالألقاب، هذا الشيء لا يشغل و لا 1% من تفكيري في هذه المرحلة”.

وأتم بيب جوارديولا عن لقب البريميرليج: “الكمبيوتر توقع أن لا نفوز باللقب، لكنه لايستطيع أن يلعب كرة القدم في ارض الملعب، ربما يفكر الكمبيوتر الان بشكل مختلف، الواجب علينا أن نستمر في الفوز لكي نبقى في الصدارة، وهذا ما نعمل على تحقيقه”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى