حوادث

جريمة بسبب لعب العيال.. تجديد حبس سائق توكتوك قتل نجل عمه بالحوامدية

كتب – أحمد عمر

جدد قاضي المعارضات حبس سائق توك توك قتل ابن عمومته عامل ويدعى “طه” بسبب مشاجرة بين الأطفال في الحوامدية، ١٥ يوما علي ذمة التحقيقات.

وانتقلت النيابة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان.

وأمرت النيابة بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.

كما أمرت نيابة الجيزة بعرض الجثة علي الطب الشرعي، وإرسال بيان مفصل بالصفة التشريحية لمعرفة أسبابها، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم والضحية من عائلة واحدة، وتبين أن يوم الواقعة، حدثت مشاجرة بين طفليهما، بسبب “لعب العيال” تطورت المشاجرة، حيث استل “محمد” سكينا وانهى حياة ابن عمومته “طه” بطعنة نافذة في الصدر، سقط قتيلًا في الحال وسط حزن العائلتين.

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد مقتل عامل نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض في الحوامدية.

وتوصلت تحريات رجال المباحث إلى أن سائق توك توك اعتدى على المجني عليه بسبب خلافات متعلقة بالجيرة، وبضبط المتهم اعترف بارتكاب الجريمة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

غرق شاب في مياه النيل بقرية الكداية بأطفيح

باشرت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري، جهود البحث والتمشيط لانتشال جثمان شاب تبلغ بغرقه في مياه النيل بقرية الكداية بمركز ومدينة أطفيح جنوب المحافظة.

وتلقى المقدم عبدالحليم الجيار، رئيس مباحث مركز شرطة أطفيح، إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع حادث غرق في قرية الكداية. على الفور، تحركت الأجهزة الأمنية ووحدات الإنقاذ النهري لتكثيف الجهود والبحث عن الشاب الذي فقد في أعماق النيل أثناء ممارسته للسباحة.
وبعد جهود مضنية، تم تحديد موقع الحادث والعثور على جثمان الشاب المفقود.
تم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة وتسليم الجثمان للجهات المختصة للتحقيقات اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

رجال الشرطة يشاركون المواطنين الاحتفال بعيد الفطر المبارك وتوزيع الهدايا عليهم

واصل رجال الشرطة مشاركة المواطنين الإحتفال بعيد الفطر المبارك بالعديد من الشوارع والميادين بمختلف محافظات الجمهورية وتوزيع الورود والهدايا على المارة ومستقلى السيارات فى إطار حرص وزارة الداخلية على تفعيل الدور الإجتماعى بجانب الدور الأمنى فى كافة المناسبات والإحتفالات.

ولاقت تلك المبادرة إستحسان المواطنين لحرص الوزارة على مشاركتهم الإحتفال بحلول عيد الفطر المبارك .. ووجهوا الشكر لرجال الشرطة على تلك المبادرة التى تساهم فى تعزيز روح المشاركة والمؤازرة بين هيئة الشرطة والمواطنين.

يأتي ذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة بأحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى لكافة القطاعات الأمنية بما يسهم فى تعميق أواصر الثقة وتعزيز الترابط بين رجال الشرطة والمواطنين من منطلق المسئولية الإجتماعية والحرص على التواصل مع المواطنين ومشاركتهم مظاهر الإحتفال بمختلف المناسبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى