منوعاتالموقع

تفاصيل مسلسل «خالد نور وولده نور خالد»

كتبت: ندى جمال

يُعتبر مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”، الذي يجمع بين النجمين كريم محمود عبدالعزيز وشيكو، من أبرز المنافسين في سباق الدراما الرمضانية لعام 2024، والذي بدأ عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان ويثير اهتمام الكثيرين الذين يرغبون في معرفة تفاصيله.

قصة مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”

يتناول مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” قصة غير تقليدية حيث يجتمع الأب وابنه في نفس العمر بسبب حدوث فجوة زمنية ناتجة عن انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل به الأب. يتخلل المسلسل العديد من المفارقات الكوميدية والأحداث الساخرة خلال الحلقات التي تعرض طوال النصف الثاني من شهر رمضان.

أبطال مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”

يضم مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” مجموعة من الممثلين الموهوبين مثل كريم محمود عبدالعزيز وشيكو، آيه سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، وهو من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وإخراج محمد أمين.

مواعيد مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”

بشأن مواعيد مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”، يتم عرض المسلسل على قناة MBC مصر يوميًا في الأوقات التالية: الساعة 9:00 مساءً والساعة 3:00 عصرًا.

ويتم إعادة عرضه على قناة MBC مصر2 في الأوقات التالية: الساعة 6:00 مساءً والساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”

في الحلقة الأولى من المسلسل، يتم تقديم الشخصيات والأحداث الرئيسية. يتعرض الشخص الرئيسي نور (شيكو) لكابوس يروي لزوجته ياسمين أنه يحلم بوالديه الحقيقيين الذين توفيا في الانفجار.

يبدأ نور رحلة البحث عن أصوله ويواجه العديد من المفارقات والتحديات في طريقه.

اقرأ ايضا

تعرف على أحداث الحلقة 16 من مسلسل بيت الرفاعي

تعرف على أحداث الحلقة 16 من مسلسل إمبراطورية ميم

مواعيد عرض الحلقة 16 من مسلسل صدفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى