حوادث

تفاصيل إخلاء سبيل شخص من المتهمين بسرقة فيلا محمد صلاح

كتب – عدي الريان

أمرت النيابة العامة، بالقاهرة الجديدة، اليوم السبت، إخلاء سبيل أحد المتهمين الثلاثة في واقعة سرقة فيلا اللاعب محمد صلاح، نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزى، بضمان محل إقامة.

وكانت النيابة العامة أمرت بحجز أحد المتهمين ضبط في الواقعة، على ذمة التحريات، والتي أكدت عدم تورطه مع المتهمين في القضية.

وكان المستشار حماده الصاوى، النائب العام، أمر بحبس المتهمين بسرقة فيلا لاعب المنتخب القومى ونجم فريق ليفربول الانجليزى محمد صلاح بمنطقة التجمع، وتمت إعادة المسروقات للمسكن.

وكانت النيابة العامة ، تلقت فى 12 من مارس الحالى بلاغا من مدير أعمال محمد صلاح، باكتشافه سرقة منقولات من مسكنه، فباشرت النيابة العامة التحقيقات.

واستهلت النيابة التحقيق بسؤال المبلغ، الذى أوضح أنه اكتشف بعثرة بمحتويات المسكن وآثار دخول شخص من نافذته، وسرقة مبلغ نقدى، وميدالية فضية خاصة ببطولة أمم إفريقيا عام 2017، وجوائز تذكارية، وملابس رياضية، وأجهزة إلكترونية خاصة به.

وخاطبت النيابة العامة شركات المحمول لتحديد بيانات الأرقام التى تواجدت بمسرح الواقعة، بالتزامن مع توقيت ارتكابها، كما كلفت الشرطة بإجراء تحرياتها حول الواقعة، والتى تمكنت من تحديد هوية ثلاثة متهمين، فتم ضبطهم وبحوزتهم المسروقات.

وباستجواب المتهمين، أقروا بارتكاب الجريمة، حيث سبق عمل أحدهم خفيرًا بمسرح الواقعة منذ عام ونصف العام، فاتفق مع الاخرين على ارتكاب الواقعة لمروره بضائقة مالية، وعلمهم بخلو المسكن من قاطنيه، فقصد اثنان منهم المسكن وتمكنا من فتح إحدى نوافذه والدخول منها وسرقة بعض المنقولات ، والفرار هاربين، وقد تركا بعضًا من هذه المسروقات لدى المتهم الثالث لإخفائها، فأمرت النيابة العامة بحبس المتهمين بالسرقة، وحجز المتهم بإخفاء المسروقات، وجارٍ استكمال التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى