الموقعفن وثقافة

تعرّف على تفاصيل الجزء الثاني من ألبوم أصالة

تقرير: حمدي طارق

تستعد المطربة أصالة لطرح الجزء الثاني من ألبومها الغنائي «لحقت نفسي»، حيث تم نشر البوستر الرسمي للجزء الجديد، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول.

ويتضمن الجزء الثاني من الألبوم 6 أغنيات وهي لحقت نفسي من كلمات محمد مصطفى ملك وألحان محمود أنور، وتوزيع موسيقي كريم أسامة، والأغنية الثانية بعنوان «عايشة حالة»، وهي من كلمات هاني رجب، وتوزيع أحمد ضياء، وألحان محمد عبيه، الأغنية الثالثة تحمل اسم «نسيت»، وهي من كلمات ناصر الجيل، وألحان وتوزيع محمد ضياء.

نرشح لك : إلهام صفي الدين لـ«الموقع»: من «جوة قلبي» أتمنى مشاركة أمي الثانية في أي عمل

وتحمل الأغنية الرابعة اسم «أعراض غياب»، وهي من كلمات عبدالرحمن محمد، وتوزيع يحيى يوسف، وألحان مدين، والأغنية الخامسة بعنوان «عشق الروح» وهي من كلمات هالة الزيات، وتوزيع خالد عز، وألحان محمود خيامي، والسادسة بعنوان «حديقة تلج» وهي من ألحان محمود عيد، وتوزيع اليكسندر ميسكسان، وكلمات سهام الشعشاع.

يذكر أنّ النجمة أصالة طرحت الجزء الأول من ألبومها الجديد، نهاية شهر سبتمبر من العام الماضي 2023 بعنوان «لحقت نفسي»، و ضمن الألبوم 6 أغاني وهم:

“أغنية فوق” من كلمات عمر عبده علي وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع موسيقي محمد ياسر.

أغنية “الأخبار الحلوة” من كلمات محمود سليم، وألحان كريم أحمد، وتوزيع موسيقي كريم أسامة.

أغنية “رجل مثالي” من كلمات محمد إبراهيم، وألحان كريم نيازي، وتوزيع موسيقي كريم أسامة.

أغنية “مارس إبريل” من كلمات عليم، وألحان نور عز العرب، توزيع موسيقي أحمد المغربي.

أغنية “لما بنتجاهل” من كلمات محمود كلازا، وألحان كريم نيازي، وتوزيع موسيقي طارق عبدالجابر.

أغنية “مانجا” من كلمات مصطفى حسن، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع موسيقي توما.

وطرحت المطربة أصالة مقطع فيديو بعنوان “لحقت نفسي” يضم ميدلي لأغنيات الألبوم، واستطاعت من خلاله تصدر التريند عبر يوتيوب، وحصدت مليون مشاهدة خلال 24 ساعة من طرحها محتلة المركز الثالث في قائمة الأكثر مشاهدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى