الموقعفن وثقافة

إلهام صفي الدين لـ«الموقع»: من «جوة قلبي» أتمنى مشاركة أمي الثانية في أي عمل

كتبت – أميرة عاطف

تعيش الفنانة الشابة إلهام صفي الدين حالة من النشاط الفني، حيث تشارك في مسلسلين جملة واحدة في شهر رمضان المقبل، وهما “إمبراطورية ميم” مع المخرج محمد سلامة، ومسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” مع المخرجة ياسمين كامل.

وفي تصريحات خاصة لـ“الموقع” قالت: أجسد شخصية فتاة تدعى مايا، وهي من أبناء الفنان خالد النبوي، وترتيبها الثالث، وتكبرها شقيقتها هاجر السراج ثم نور النبوي، ومايا شخصية تهوى وتحب لعب الكورة”.

وأضافت: كما أشارك في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، وأجسد شخصية فتاة تدعى «هبة تاتو»، وهو دور شعبي ومختلف تمامًا عن ما قدمته من قبل، والمسلسل يحكي عن المشاكل التي تواجه الأشخاص بسبب استخدام السوشيال ميديا.

وعن مشاركتها في فيلم” الحب كله”، مع خالتها الفنانة إلهام شاهين، قالت صفي الدين: هذا الموضوع لم يحسم بعد، وأعلم أنه انتشرت أخبار عن مشاركتي في الفيلم، ولا أعلم من المسؤول عنها، لأني أشارك في عملين وأقوم حاليا بتصويرهما.

وتابعت: نفسي جدا ومن جوة قلبي أن أشارك النجمة الكبيرة إلهام شاهين في عمل ما، لأن هذا الشيء هو أحسن وألذ وأفضل حاجة ممكن تحصلي في الدنيا، هى أستاذة كبيرة وأمي الثانية ويارب أعرف أعمل دا.

نرشح لك : بعد عودته لمنصب نقيب المهن الموسيقية.. مصطفى كامل لـ«الموقع»: خدمة الموسيقيين ومصالحهم سبب العودة

يذكر أن مسلسل “إمبراطورية ميم”، بطولة الفنان خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، هاجر السراج، منى أحمد زاهر، إلهام صفي الدين، وآخرين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، والعمل مأخوذ عن رواية للكاتب إحسان عبد القدوس.

أما مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، بطولة سلمى أبو ضيف، ليلي أحمد زاهر، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، والمسلسل من إخراج ياسمين كامل، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

يذكر أن فيلم “الحب كله” من تأليف سيد فؤاد، وإخراج خالد الحجر، وبطولة الفنانة إلهام شاهين، وهو يناقش موضوع اجتماعي، وتدور أحداثه في يوم واحد، من خلال شخصية (أم)، تريد أن تصنع لنجلها حفل زفاف مميز، لكن تحدث العديد من المواقف والمفارقات، وتدور أحداثه في أروقة الحواري المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى