الموقعفن وثقافة

بعد عودته لمنصب نقيب المهن الموسيقية.. مصطفى كامل لـ«الموقع»: خدمة الموسيقيين ومصالحهم سبب العودة

كتب – حمدي طارق:

تراجع الفنان مصطفى كامل عن استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، وعاد اليوم الأحد لممارسة مهامه مرة أخرى، بعد أن لوح كامل بالاستقالة قبل أسبوعين، إلا أن أعضاء مجلس الإدارة دعموه في أداء مهامه وأقنعوه بالإثناء عن قراره من أجل استكمال مسيرته فى خدمة النقابة والعاملين بها.

وحرص مجلس أعضاء نقابة المهن الموسيقية على زيارة نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل في منزله لمطالبته بالرجوع عن قرار استقالته من منصب نقيب الموسيقيين، الذى ألمح به مؤخرًا، وأحضروا له تورتة، والتقى نقيب الموسيقيين مصطفى كامل أعضاء النقابة، حيث أعرب عن استيائه الشديد، وأكد أنه يتعرض للسب والقذف على مواقع التواصل الاجتماعي طوال الوقت وهو الأمر الذي أغضبه.

وأكد مصطفى كامل في تصريحات خاصة لـ«الموقع»: عودتي عن القرار من أجل أعضاء الجمعية العمومية واستمرار خدمتهم والارتقاء بمصالحهم .

وأضاف: كل شيء موثق في النقابة ويمكن للجميع الإطلاع عليه، وأتمنى من الله أن يعينني على هذه المسئولية الكبيرة التي أشعر بزيادة حجمها بمرور الوقت.

يذكر أن أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية فاجأوا الفنان مصطفى كامل داخل منزله لإقناعه بالعودة إلى منصب النقيب العام، بعدما عزم على تقديم استقالته من منصبه.

نرشح لك : تريند «أحوال شخصية جدًا».. صاحبة الرواية لـ«الموقع»: ناقشت أسرار الشباب الغرامية

وقام أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية بإحضار «تورتة» لـ مصطفى كامل، وعقدوا جلسة في منزله لإقناعه بالعودة إلى منصب النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية.

يأتي ذلك بعدما نظم مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية والجمعية العمومية وقفة تضامنية داخل مقر النقابة العامة بوسط البلد للمطالبة بعودة الفنان مصطفى كامل، لمنصب النقيب العام بعدما خرج وألمح باستقالته.

وقرر أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية والجمعية العمومية إعداد وقفة داخل مقر النقابة يوم الأحد 28 يناير الماضي، لمطالبة مصطفى كامل نقيب الموسيقيين بالتراجع عن قرار الاستقالة التي ألمح بها منذ أيام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى