رياضة

تعرف علي تعليق القماش الأول بعد أنسحابه من سباق 1500 متر في الأولمبياد

كتبت – ياسمين أبو العز

قرر السباح المصري مروان القماش، عدم أستكمال مشواره في أولمبياد “طوكيو 2020″، والتي أنطلقت يوم 23 من الشهر الجاري، ومقرر أنتهاءها يوم 8 أغسطس المقبل.

وقرر القماش الانسحاب من التصفية الأولي لسباق 1500متر حرة والذي أنطلق منذ قليل في الأولمبياد، مكتفياً بخوضه سباقي 400 متر، و800 متر، حيث أحتل المركز ال14 في الأول، والمركز ال16 في الأخير.

وكتب القماش عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” :” الحمد لله انتهيت من منافساتي الأولمبية في المركز الـ١٤ والـ١٦ عالمياً في سباقي ٤٠٠ و ٨٠٠ متر، أقدر اعتبرها نتيجة كويسة في السباحة، بس فعلا كان أملي أني احقق أحسن من كدة وأوصل للنهائي واشرف بلدي بميدالية وده كان حلمي وحلم كتير من المصريين”.

وتابع واعداً الجماهير:” لكن بعتبر ان اللي حصل برضو توفيق كبير من ربنا، وبوعدكم وبوعد نفسي اني مش هانهي مشواري غير لما أحقق كل أهدافي”.

وواصل القماش حديثه: “شكر واجب للدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، والسيد هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية، والمهندس ياسر ادريس رئيس اتحاد السباحة، وشركة أليينز الراعي الرسمي ليا، وكذلك السيد شريف منصف رئيس شركة Connection Marketing Ventures ووكيل أعمالي، وأهلي أصحاب الفضل الأول”.

وأختتم:” كل الناس دي وقفت جنبي في سنين صعبة علينا كلنا ومش هقدر انسي فضلهم ..ان شاء الله هنعمل كل اللي علينا لصالح السباحة المصرية ولصالح بلدنا دايما”.

علي خلف يودع منافسات السباحة بالأولمبياد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى