رياضة

تعرف على سبب انسحاب مروان القماش من أولمبياد طوكيو

أعلنت اللجنة الأولمبية المصرية عن سبب انسحاب مروان القماش من مسابق 1500 متر الذي كان له مقررا اليوم الجمعة ضمن منافسات أولمبياد طوكيو 2020 المقامة خلال الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس المقبل.

وقالت اللجنة الأولمبية إن مروان القماش شعر بآلام في الركبة مما جعله غير قادر على المشاركة في سباق 1500 متر الذي كان مقررا له مساء اليوم في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 .

وأضافت اللجنة الأولمبية أن السباح اشتكى من ألام الركبة وتم الاستقرار على عدم مشاركته في السباق وقرر الجهاز الفني للمنتخب بسبب هذه الالام.

وقال السباح المصري مروان القماش الذي ودع منافسات أولمبياد طوكيو 2020 إنه كان يتمنى أن يحصد ميدالية أولمبية وهذا كان حلمه وحلم كثير من المصريين ولكن في النهاية ودع المنافسات.

وقال مروان القماش عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: الحمد لله انتهيت من منافساتي الأوليمبية في المركز ال ١٤ وال ١٦ عالميا في سباقي ٤٠٠ و ٨٠٠ متر، اقدر اعتبرها نتيجة كويسة في السباحة كان أملي احقق أحسن من كدة وأوصل للنهائي واشرف بلدي بميدالية، وده كان حلمي وحلم كتير من المصريين، لكن بعتبر ان اللي حصل برضو توفيق كبير من ربنا».

وتابع مروان القماش : «بوعدكم وبوعد نفسي اني هانهي مشواري بس لما احقق كل اهدافي».

تعرف علي تعليق القماش الأول بعد أنسحابه من سباق 1500 متر في الأولمبياد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى