الموقعرياضة

تريند محمد صلاح بعد هزيمة ليفربول.. «خيبت آمالنا»

كتب: إسلام أبوخطوة

تألق النجم المصري محمد صلاح في مباريات كثيرة مع فريق ليفربول، إلا أن مباراة اليوم أمام فريق كريستال بالاس كانت استثناءً. حيث قدم أداءً غير متوقع وغاية في السوء، مما جعله يتلقى الكثير من الانتقادات من قبل الجماهير والمحللين.

في المباراة التي جمعت ليفربول بكريستال بالاس، تمكن فريق كريستال بالاس من تحقيق الفوز بهدف دون رد، وسجل الهدف الوحيد لصالحهم اللاعب إيبيرشي إيزي في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول. ومن الواضح أن صلاح لم يكن في أفضل حالاته، حيث فشل في تسجيل الأهداف أو تقديم التمريرات الحاسمة، بالإضافة إلى إضاعته لفرصة محققة للتسجيل.

إحصاءات الجناح المصري في هذه المباراة كانت سلبية، حيث خسر الكثير من الصراعات الأرضية والاستحواذ على الكرة، ولم يكن قادرًا على تقديم أداء يليق بمستواه المعروف. وانعكست هذه الأداء السلبي على تقييمه في المباراة، حيث حصل على ثالث أقل تقييم بـ 6.7.

نرشح لك : مصدر بـ«الأهلي» يتحدث عن مشاركة مروان عطية وخطة «كولر» وفرص علي معلول «خاص»

بعد هذه الخسارة، احتل فريق ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة. وعلى الرغم من هذه الخسارة، يبقى لفريق ليفربول فرصة للتنافس على اللقب، حيث يتبقى عدد من المباريات في الموسم.

الجولة القادمة ستكون فرصة جديدة لفريق ليفربول لاستعادة توازنه، حيث سيلتقون مع نظيرهم فولهام في مباراة مهمة يوم 21 أبريل. وعلى صعيد آخر، سيلتقي فريق كريستال بالاس مع وست هام يونايتد في نفس الجولة.

بالطبع، من المهم أن لا يُفقد صلاح ثقة جماهيره وزملائه في الفريق، وأن يستخدم هذه التجربة كدافع للتحسن والعودة بقوة في المباريات القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى