الموقعرياضة

مصدر بـ«الأهلي» يتحدث عن مشاركة مروان عطية وخطة «كولر» وفرص علي معلول «خاص»

كتبت – محمد علاء

يتصدر الدولي التونسي، علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة هدافي الجيل الحالي لفريقه أمام الزمالك خلال مباريات الدوري المصري الممتاز.

معلول في صدارة هدافي الأهلي من الجيل الحالي أمام الزمالك بالدوري

1- علي معلول، برصيد 4 أهداف.

2- حسين الشحات، برصيد هدفين.

3- الثنائي: أليو ديانج ومحمود عبد المنعم كهربا، برصيد هدف واحد لكل منهما.

ويواجه الفريق الأول لكرة القد بالنادي الأهلي ضيفه الزمالك، في تمام السابعة مساء غد الاثنين، ضمن مؤجلات دوري نايل موسم 2023/ 2024؛ الذي يسعى فيه الأهلي إلى صدارة جدول الترتيب خلال المواجهات المقبلة.

على صعيد آخر، أوصى الجهاز الطبي للنادي الأهلي بضرورة استبعاد مروان عطية من التشكيل الأساسي للفريق أمام الزمالك ضمن منافسات دوري نايل المقررة مساء الاتنين.

ورغم أن اللاعب سيخضع لفحوصات أخيرة الليلة، إلا أن الجهاز الطبي قال في تقريره للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بأن مشاركة مروان عطية في القمة تشكل خطرًا كبيرًا على الإصابة الحالية وقد تعرضه للغياب عن مواجهة مازيمبي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

نرشح لك : «الموقع» يكشف موقف مروان عطية من القمة

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، أن مروان يبدو لحاقه بمباراة القمة صعب للغاية، غير أن كولر يضع اهتمامه في دوري أبطال أفريقيا بصورة أكبر، مما يقلل من فرص تواجد لاعب ارتكاز القلعة الحمراء.

ويسعى الأهلي لتحقيق ثاني انتصاراته على التوالي بعد فوزه على فريق زد في مباراته الأخيرة بعدما سبقها بالتعثر حينما تعادل أمام فريق إنبي، والسقوط قبلها بالخسارة أمام فريق البنك الأهلي بسيناريو درامي.

ويأمل كولر في تحقيق ثلاثة نقاط إضافية وقتل آمال الزمالك في المنافسة على بطولة الدوري، بينما في الجهة المقابلة يسعى الأبيض لاستكمال عروضه القوية تحت قيادة المدرب البرتغالي جوميز، الذي نجح في قيادة الفريق لتحقيق انتصار كبير على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة في بطولة الدوري العام، وسبقها بتحقيق انتصار عبى فيوتشر والعبور لنصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

وقدم الزمالك مباراة مثالية أمام الاتحاد السكندري أظهر فيها قوة كبيرة على مستوى الوسط، في وجود عبدالله السعيد وأحمد حمدي وناصر ماهر، في عرض فني لم يقدمه الفريق منذ فترات طويلة للغاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى