الموقعرياضة

«تريزيجيه» يتسبب في أزمة داخل طرابزون التركي

كتب- أحمد عبد العليم

كشفت تقارير صحفية أن محمود تريزيجيه لاعب طرابزون التركي سوف يتسبب فى زلزال داخل صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وتحديدا خلال منافسات بطولة أمم أفريقيا 2023 التى تقام فى كوت ديفوار.

وقالت صحيفة ” fanatik ” التركية، إن تريزيجيه، الذي يعتبر من أكثر الأسماء المؤثرة في طرابزون فى الآونة الأخيرة، سوف يلعب فى بطولة أفريقيا فى الفترة ما بين 13 يناير و11 فبراير 2024.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المؤكد أن تريزيجيه لن يتمكن من اللعب فى مباريات أنقرة جوجو وسامسون سبور وأنطاليا سبور ومانيسا إف كيه وجالاتا سراي وريزسبور في هذه الفترة، وإذا تخطى منتخب مصر الدور الأول فسيتم تمديد موعد عودة تريزيجيه ولن يتمكن اللاعب من المشاركة فى مباريات قاسم باشا وبشيكتاش وهاتاي سبور.

وكان تريزيجيه قد انضم لصفوف طرابزون سبور قادما من فريق أستون فيلا، بقيمة 4 ملايين يورو، وشارك تريزيجيه فى 11 مباراة مع طرابزون فى مختلف المسابقات، سجل 3 أهداف وصنع هدفين.

وارتقى طرابزون إلى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 26 نقطة.

كشفت تقارير صحفية تركية، عن وجود إهتمام من جانب نادي النصر السعودي، بالحصول على خدمات النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب طرابزون سبور التركي خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لصحيفة “فناتيك”، فإن النصر أحد أهم أندية الدوري السعودي، المهتمة بالحصول على خدمات النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، والذي عاد للتألق بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة من خلال 3 أهداف وتمريرة واحدة في آخر 3 مباريات.

وأشارت الصحيفة إلى أن النجم المصري، قد يكون زميلا للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فى صفوف فريق العالمي، والذى يضم مجموعة أخري من النجوم أبرزهم السنغالي ساديو ماني والبرازيلي أندرسون تاليسكا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى