الموقعتحقيقات وتقارير

تربون نعمة الأفوكاتو.. هل يعيد موضة السبعينات؟.. الموقع يوضح

كتبت – منار إبراهيم:

أصبحت الفنانة مي عمر، محل حديث مواقع التواصل الاجتماعي، لتألقها في مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، وهو مسلسل اجتماعي ينافس في سباق دراما رمضان 2024 من إخراج محمد سامي، حيث تجسد مي عمر شخصية محامية، وتتعرض للخيانة من جانب زوجها، ويسرق أموالها، لكنها ترفض الاستسلام وتسعى للانتقام منه.

وتظهر مي عمر في لوك عملي يعبر عن شخصية محامية جريئة متحررة في كلامها تدعى نعمة سعيد أبو علب ابنة الحي الشعبي، مكتبها في قهوة محروسة في روض الفرج، ومتحررة في كلامها ومدب.

وكان استايل اللبس الغالب على “نعمة ” طوال الحلقات الأولى من المسلسل قميص وبنطلون، و تربون “غطاء للشعر” وهو لفة حجاب سريعة وهو موضة منذ السنوات الخمس الأخيرة، واحتل الأسواق والمحال التجارية، وحرصت على ارتدائه العديد من الفتيات كونها من إحدى طرق لفات الطرح التي لجأ إليها بعض النساء، فهل بعد ارتداء مي عمر لـ التربون سيصبح موضة أكثر انتشارًا.

تحرص الكثير من الفتيات على مواكبة الأزياء والموضة، حيث إن الموضة هي حدث يتم التعامل معه بشكل مستمر في شتى جوانب الحياة كما أصبح هذا الموضوع أكثر تأثيرا على الأجيال الحديثة، وتعد موضة التِربون من أهم الموديلات التي ظهرت مؤخرا لغير المحجبات، كما يمكن لفها بدون دبابيس.

نرشح لك : بعد ضجة الحلقة 6.. كيف أعاد «الكبير أوي 8» لأذهان المشاهدين قضية غادة والي وسرقة لوحات فنان روسي؟

وموضة التربون ليست وليدة العصر الحالي، حيث انتشرت منذ السبعينات وتعود أصولها إلى العصور الإسلامية القديمة حيث إنها كانت تمثل إحدى قطع الملابس الرجالية ولكن قد تحول الأمر تدريجيا مع مرور الزمن إلى زي للنساء.

وخلال الأونة الأخيرة استطاعت بأن تكون رائجة بين الفتيات بشكل كبير، كما تنتشر في فصل الصيف والأجواء الحارة كونها خفيفة وتسهل عملية لفها، وتناسب ستايل ملابس الصيف.

ويذكر أن، مسلسل نعمة الأفوكاتو، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: مي عمر، وأحمد زاهر، وكمال أبورية، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وهدير عبد الناصر، وغادة فلفل، وأحمد ماجد، وولاء الشريف، ومحمود غريب، ومن المقرر أن يجمع العمل عدد من ضيوف الشرف.

تدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، في إطار اجتماعي، حيث تجسد مي عمر، دور محامية اسمها نعمة، هى شخصية جديدة تقدمها مى لأول مرة فى الدراما، وتمر بالعديد من الأزمات خلال أحداث المسلسل، كما أنها ستظهر منفصلة عن زوجها الذي يقدم دوره أحمد زاهر.

جدير بالذكر، أن مسلسل نعمة الأفوكاتو، ينافس وسط عدد كبير من الأعمال الدرامية في 2024، من ضمنها مسلسلات: حق عرب، وعتبات البهجة، والمداح (الجزء الرابع)، وصيد العقارب، وصدفة، وجري الوحوش، وفراولة، والسرداب، وسيدي بشر، وبـ 100 راجل، وأسود باهت، وكوبرا، وجريمة منتصف الليل، وقلع الحجر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى