اقتصادسيارات

تخفيضات جديدة على سيارات «KGM – سانج يونج توريس» تصل إلى 291 ألف جنيه

كتبت – آية محمد

أعلنت شركة “عربيات” وكيل “KGM – سانج يونج” في مصر، عن تخفيضات جديدة لسيارات “توريس” بقيمة تتراوح بين 151 إلى 291 ألف جنيه لبعض الفئات.

يذكر أن شركة “عربيات” كانت أعلنت منتصف مارس الجاري، عن تخفيض أسعار طرازات KGM سانج يونج توريس” بقيمة تصل إلى 300 ألف جنيه لبعض الفئات.

وأكدت عربيات إيجيبت، أن قيمة تخفيض أسعار طرازات توريس خلال شهر مارس الحالي، وصلت إلى 590 ألف جنيه لتشعل KGM الكورية المنافسة في سوق السيارات في مصر. وتشمل التخفيضات – التي تستمر لفترة محدودة – سيارات KGM الكورية توريس بكل فئاتها، والتي تتميز بتصميمها الأنيق والرياضي بمواصفات تقنية عالية الجودة، مما يجعلها خيارًا مفضلًا لدى عشاق السيارات في مصر.

وقال أحمد أبو خف، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة عربيات إيجيبت، وكيل KGM الكورية في مصر: “نسعى للتسهيل على عملائنا الحاليين والجدد من خلال تقديم عروض تنافسية ومغرية للمساهمة في توفير فرص شراء ميسرة وذلك لفترة محدودة وأيضاً ليتمتع العميل بقيادة ورفاهية متميزة في فئات سيارات KGM “توريس”.

وتطرح عربيات إيجيبت السيارات بضمان يصل إلى 100,000 كيلومتر أو 5 سنوات أيهما أقرب.

وكانت عربيات إيجيبت من أوائل وكلاء السيارات الذين يعلنون رسمياً عن تخفيض أسعار الطرازات في مصر بعد تغيير العلامة التجارية سانج يونج الكورية إلى KGM.

تجدر الإشارة إلى أن عربيات إيجيبت تؤكد على استمرار تقديم خدمات ما بعد البيع المتميزة وضمانات الصيانة لجميع عملائها ، بهدف تحقيق رضا تام لكافة عملائها وتعزيز الثقة في علامتها التجارية في السوق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى