اقتصاد

جهاز الشروق يُوقف ويزيل 3 مخالفات بناء ويتحفظ على المعدات

كتبت – آية محمد

قال المهندس علي سعد رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، إن اللجنة المكلفة بمتابعة أعمال البناء خلال أيام الإجازات تمكنت من إيقاف 3 مخالفات بناء في مهدهم اليوم الجمعة، بعدما استغل أصحاب المخالفات العطلة الأسبوعية للشروع في زيادة النسبة البنائية بأدوار السطح بالمخالفة لتراخيص البناء.

مخالفات البناء

وأوضح في تصريحات له، أن اللجنة رصدت المخالفات وإزالات الحوائط والشدات الخشبية المعدة لاستكمال المخالفات، مع التحفظ على الأدوات ومعدات البناء وذلك بأحد العقارات الموجودة بكلا من مناطق الثالثة والخامسة والثامنة، مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أصحاب المخالفات وإيقاف التعامل على العقارات.

وأهاب رئيس الجهاز، بأصحاب قطع الأراضي الالتزام بالشروط البنائية وعدم تنفيذ أعمال مخالفة وتوجيه الاستثمار في البناء طبقًا للتراخيص حفاظًا على المدخرات وعدم الوقوع تحت طائلة القانون، مؤكدًا على عدم التهاون مع المخالفات والتعامل معها بكل حسم حرصا على الواجهة الحضارية لمدينة الشروق.

يشار إلى أن اللجنة رصدت المخالفات وإزالات الحوائط والشدات الخشبية المعدة لاستكمال المخالفات، مع التحفظ على الأدوات ومعدات البناء وذلك بأحد العقارات الموجودة بكلا من مناطق الثالثة والخامسة والثامنة، مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أصحاب المخالفات وإيقاف التعامل على العقارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى