فن وثقافة

بيومي فؤاد يكشف تفاصيل أزمته لأول مرة في برنامج حبر سري اليوم وغداً

كتبت أميرة السمان

يحل الفنان بيومي فؤاد ضيف الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج حبر سري، على شاشة قناة القاهرة والناس، يومي الخميس والجمعة.

ويكشف بيومي لأول مرة في الحلقة الأولى كواليس أزمته الأخيرة، ويرد على جميع الأسئلة التي دارت في ذهن الجمهور الآونة الأخيرة.

كما سرد تفاصيل محادثات بينه وبين الفنان محمد سلام ومحمد أنور على غرار الأزمة الأخيرة، بالإضافة إلى تعليقه على سبب تصدره بوستر فيلم الإسكندراني في عدد من البلدان العربية.

يذكر أن برنامج حبر سري يذاع يوميًا في رمضان في تمام الساعة 6:10 عقب آذان المغرب مباشرة، وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم ويخرجه ميلاد أبي رعد، على شاشة القاهرة والناس.

وكان بيومي فؤاد أطلق العديد من التصريحات من خلال برنامج صاحبة السعادة مع النجمة إسعاد يونس وهي التصريحات التي دفعت به لقائمة الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كشف عن حالته الصحية قائلا: “بسبب السمنة عندى مشكلة في رجلى مبقدرش أقف لمدة دقيقتين، لأن فيه وريد في الضهر بيوصل الدم لرجلى لما بطوّل في الوقوف بيضيق وبيخلى الدم يقل في رجلي، ومبقدرش أقف ولازم أقعد، وتواصلت مع دكاترة من برا، ولكن مفيش وقت عشان أسافر وأروح لهم”.

فيما علق فؤاد، على مقارنته بالراحل الفنان حسن حسنى: “مش بتكلم على نجم كبير رحمة الله عليه حسن حسنى.. لو بيومي عمل دور كان مترشح له حسن حسنى هيعمله ليه.. وأجري أنا قد إيه وهو قد إيه”.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامية إسعاد يونس عبر برنامجها صاحبة السعادة المذاع على قناة دى إم سى: “أكتر مدرسة كوميدية لسمير غانم وسعيد صالح عندهم عشوائية وبلا منطق وبحبها جدا، ولكن كوميديا عادل إمام ومحمد صبحي مدروسة”.

وعن نصح الزعيم عادل إمام له في قبول الأعمال، قال: “الزعيم قال لى خلى كلمة لا لما تقولها، تقولها بقوة مش بتردد، وذلك بسبب أن أنا كنت بشتكى له على الأعمال الكثيرة اللى بعملها وبأجر قليل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى