اقتصادبنوك وشركات

بنك الإسكندرية يتيح خصم 50% من المصاريف الإدارية على قروض ذوي الهمم

كتبت – حنان حمدي الحلو

أعلن بنك الإسكندرية عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك عن مشاركته في مبادرة البنك المركزي للشمول المالي، وذلك خلال الفترة من 1 ديسمبر حتى يوم 15 ديسمبر 2021.

ويقدم البنك من خلال مشاركته مجموعة من الخدمات والمزايا المصرفية بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لذوي الهمم، حيث يتيح البنك فتح حساب توفير المايكرو بدون مصاريف إدارية، إضافة إلى إتاحة فتح حساب توفير بلس وحساب توفير الشباب، وإصدار بطاقة ميزة مع خصم 50% من المصاريف الإدارية على التمويل لذوي الهمم وخصم 20% على تطبيق وفرها.

وتشارك البنوك العاملة في السوق المحلية في فعاليات اليوم العالمي لذوي الهمم في الفترة من 1 إلى 15 ديسمبر، بالتزامن مع احتفالية الأشخاص ذوي الهمم، تحت رعاية البنك المركزي المصري.

يأتي ذلك بعدما قرر البنك المركزي المصري، زيادة عدد فعاليات الشمول المالي التي يتم تنفيذها على مدار العام في مصر ليصبح عددها 6 فعاليات خلال شهور مارس وأبريل وأغسطس وسبتمبر وأكتوبر وديسمبر.

وكان البنك المركزي المصري، أصدر تعليمات للبنوك لتيسير حصول ذوي الهمم على كافة الخدمات والمنتجات المصرفية، بما يساعد على تمكينهم ودمجهم في المجتمع، والحصول على حقوقهم التي كفلها لهم الدستور والقانون، وتأتي التعليمات الجديدة في ضوء حرص البنك المركزي المصري على تحقيق الشمول المالي وتضمين جميع الفئات وفي مقدمتها ذوي الهمم بالقطاع المصرفي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى