الموقعتحقيقات وتقارير

بقى دومناكي.. جنسية هانى شاكر الجديدة تثير الحيرة والجدل

كتب – أسامة محمود

 تصدر الفنان هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية مؤشرات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية ، بعد أن حصل على الجنسية الدومنيكية خلال تواجده بإحدى الفعاليات في دولة الأردن، والذي قدم عليها خلال الأشهر الـ5 الماضية، موضحا أنه لم يتنازل عن جنسيته المصرية، إذ يفتخر بها خلال تواجده في جميع دول العالم.

وتسائل الكثير من رواد التواصل الاجتماعي، عن الجنسية المصرية للفنان هانى شاكر ، وهل سيتخلى عنها بعد حصوله على الجنسية الدومنيكية، الأمر الذى جعل شاكر يخرج عن صمته ويرد على هذه التساؤلات .

وقال “شاكر” خلال لقائه بأحد البرامج التليفزيونية :هذا الباسبور أو جواز السفر ليس له أي علاقة بوطنيتي اللي معروفة لكل الناس، مش عارف اقولك كم الحب اللي شوفته من وقت وصولي إلى الأردن، وحصلت على جواز السفر في حدث مهم في حياتي وخطوة أنا سعيد بها جدا».

وأوضح: الناس فهمت إعلاني عن الأمر بطريقة خطأ، وكله بيفتي ويقول من عنده أي حاجة، طبعا هذا الباسبور ليس له علاقة بوطنيتي، وعمره ما هتقدم لتلك الخطوة”.

وأضاف: “حبي لمصر معروف ولا يمكن أن أقدم على هذه الخطوة لو كان فيها أي تغير في موقفي في مصر أو احتفاظي بالجنسية المصرية، والجواز السفر الدومينيك لا يتطلب منك ترك بلدك أو أي شي، ولو كان شرط أن أحصل على الجنسية بالتنازل عن الجنسية المصرية كنت هرفض وأكيد مش هوافق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى