منوعات

بعد مشروع الاتحاد الأوروبي.. «إعلامي»: بضم «بوريل» لطابور العاجزين الذي يفرش بهم الطريق إلى جهنم

كتبت أميرة السمان

قال الإعلامي أسامة كمال، إنه يضم جوزيف بوريل مسؤول الشؤون الخارجية في الاتحاد الأوروبي إلى طابور العاجزين أصحاب النوايا الحسنة التي يفرش بها الطريق إلى جهنم.

ووجه كمال، رسالة إلى جوزيف بوريل، قائلًا: “بص أنت شكلك ملكش في لعبة السياسية والعيب إسرائيل، انت اقتصادي ومهندس طيران.. الخطة بتاعتك مفيهاش هنعمل كذا وإلا حضرتك عاجز”.

وتابع: الاتحاد الأوروبي هو الوجه الثاني للعملة الأمريكية، ويروج لمشروع متفق عليه مع إسرائيل وتل أبيب وقعت عليه بالفعل، مؤكدًا أن الاتحاد الأوروبي في خطته يدعو لتطبيع كامل بين تل ابيب والدول العربية وخلق إطار سلام إسرائيلي فلسطيني وضمانات أمنية قوية للدولتين، جاء ذلك خلال تقديم برنامج “مساء دي أم سي”، عبر شاشة “دي ام سي”، مساء اليوم الإثنين.

وفي سياق آخر أكد الدكتور محمد معيط، وزير المالية، أنه تنفيذًا للتوجيهات الرئاسية بمساندة قطاعات الصناعة ومزارع الإنتاج الحيواني والداجني، وتنفيذًا لقرار مجلس الوزراء، فإن الخزانة العامة للدولة تتحمل قيمة الضريبة على العقارات المبنية المستغلة في ممارسة بعض الأنشطة الصناعية والإنتاجية، تمثل 21 قطاعًا اقتصاديًا حتى نهاية عام 2026 التي تبلغ 1.4 مليار جنيه سنويًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى