فن وثقافة

بعد غياب.. حفلات رأس السنة تعيد آمال ماهر لجمهورها

كتبت – أميرة عاطف
بدأ العد التنازلي لرأس السنة المعروف بإقامة الحفلات الغنائية لأشهر نجوم الفن، وتتصدر الفنانة أمال ماهر قائمة الحفلات للعام الجاري.
وتحتفل آمال ماهر مع جمهورها يوم 29 ديسمبر الجاري بحفل غنائي تقدم خلاله باقة من أجمل ما غنت، إضافة إلى بعض الأغنيات التي كرر الجمهور طلبها عبر الصفحات الرسمية للفنانة على منصات التواصل الاجتماعي .
ومن المقرر إقامة الحفل بمسرح تياترو، في مول أركان الشيخ زايد، وتتوافر تذاكر الحفل للجمهور، من خلال الشركة المنظمة، عبر موقع (TicketsMarche) .
وتتراوح أسعار التذاكر بين 5 فئات ( 1250ج، 1400ج، 1550، 1850، 2500ج)، ونوهت الشركة المنظمة إلى أن الأبواب مفتوحة أمام الجمهور من الساعة السادسة، وتُغلق من الساعة الثامنة، على أن يبدأ الحفل من الساعة التاسعة مساء.
يذكر ان هناك مصادر  مقربة، من المطربة آمال ماهر، أنها تزوجت مؤخراً من رجل أعمال إماراتي. وأفادت المصادر في تصريحات لاحدى المواقع أنه تم عقد قران المطربة آمال ماهر منذ أيام ، وأنها سافرت برفقته زوجها الإماراتي إلى لندن لقضاء شهر العسل.
وأشارت المصادر إلى أن آمال ماهر قررت نقل إقامتها الى الإمارات خلال الفترة القادمة.
وأكد عدد من صحفي الفن ،مثل الصحفي والناقد هاني عزب عبر صفحته الرسمية على فيسبوك “آمال ماهر تتزوج من رجل اعمال إماراتي وتنقل اقامتها هناك بعد قضاء شهر العسل فى لندن”.
وفي السياق نفسه نشر الناقد والكاتب الصحفي خالد فرج عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: “زواج آمال ماهر سرا من ثري إماراتي.. تقضي شهر العسل في لندن”.
وبعدها خرجت الفنانة آمال ماهر عن صمتها عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لترد على الأنباء المتداولة حول زواجها من ثري عربي إماراتي الجنسية خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أنه غير حقيقي.
وعلق متابع على صورة أمال ماهر عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام» ليسألها عن ارتباطها، قائلا: «مختفية ليه يا آمال؟ إنتي اتجوزتي صحيح؟، لترد عليه الفنانة آمال ماهر قائلة: لأ مش حقيقي، ولو حصل هقول».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى