الموقعتحقيقات وتقارير

بعد طلاقها من حُسام حبيب.. «الموقع» يكشف عن خطة شيرين عبدالوهاب الفترة المقبلة

كتب: إسلام أبوخطوة

تصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب التريند منذ إعلانها الانفصال رسميًا عن حسام حبيب، وتساءل الجميع: هل هذه المرة ستكون الأخيرة؟، أم ستعود له مجددًا؟.

أجابت على هذا التساؤل الدكتورة نادية جمال، استشاري العلاقات الأسرية، قائلة إنّ شيرين عبدالوهاب فضلت مجدها ومشوارها الفني واستكمال رحلتها الماضية بالابتعاد عن حسام حبيب والتركيز فقط في مجدها، وتقينت «شيرين» أن علاجها يكمن في تسليط الضوء على إنجازاتها العملية في حياتها وتكرار ذلك لها في الجلسات العلاجية حال تواصلها مع طبيب نفسي.

وأضافت استشاري العلاقات الأسرية لـ«الموقع» أنّ أغنية «يا معافر» والتي كانت قد طرحتها شيرين من قبل فهي أشد الاحتياج له حاليًا، مشيرة إلى أنّ العلاج النفسي لها يستغرق وقت من 6 أشهورإلى سنة، مع ضرورة خضوعها لبرنامج «منع الانتكاسة» حتى لا تعود للتعاطي مرة أخرى.

وكان قد كشف الإعلامي عمرو أديب، حقيقة ما تردد بشأن طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب والمطرب حسام حبيب، والذي انتشر خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا.

وقال عمرو أديب مقدم برنامج الحكاية، المذاع عبر قناة ام بي سي مصر، مساء اليوم الجمعة، إنه اتصل بالفنانة شيرين عبد الوهاب وأكدت له الطلاق، وقالت له إن الطلاق كان حضاري.

نرشح لك : حكايات من دفتر المواطنين اليومية.. «خناقات» يومية أمام غول الأسعار.. «الموقع» يقدم الروشتة

وتابع: “طلبت مني اطمن الناس عنها وأنها كويسة جدا واطمن الناس عن حسام حبيب وهو كويس جدا”.

بدأت أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب منذ أواخر العام الماضي بعد انفصالها عن زوجها المغني المصري حسام حبيب، وهو أمر لم يحصل بطريقة هادئة.

بين ظروف اقتصادية صعبة واستعدادات لاستضافة قمة المناخ الدولية في الأيام المقبلة، كانت أزمة المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب من أكثر ما شغل بال المصريين في الآونة الأخيرة، سواء في الإعلام أو على منصات التواصل.

وكشف ملامح الأزمة شقيق المغنية الشهيرة قبل قرابة أسبوعين عندما أعلن في مداخلة تلفزيونية أنه ووالدتهما أودعا عبد الوهاب مصحة للعلاج من الإدمان.

وبدأت أزمة عبد الوهاب منذ أواخر العام الماضي بعد انفصالها عن زوجها المغني المصري حسام حبيب، وهو أمر لم يحصل بطريقة هادئة بل كان مادة للإعلاميين ومستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، خصوصاً أن الزوجين استعانا بالقضاء لرفع دعاوى متبادلة.

وعقب انفصالها، ظهرت عبد الوهاب في حفلة غنائية في الإمارات في ديسمبر 2021 بمظهر بدا جديداً عليها وعلى متابعيها، إذ كانت حليقة الرأس وقالت “أرجو أن تتقبلوني بهذا الشكل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى