الموقعتحقيقات وتقارير

بعد سخرية محمد رمضان.. سميرة عبد العزيز لـ«الموقع»: بيقول أي كلام

كتبت – دعاء رسلان

ما زال الحديث عن الأزمة بين الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز والفنان محمد رمضان تثير الجدل على السوشيال ميديا، وكان آخرها تعليق محمد رمضان على إمكانية مشاركة الفنانة سميرة عبد العزيز في عمل فني.

وكتب “رمضان” على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” منشور سخر فيه من الفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز، بعدما قالت في تصريح سابق إنها رفضت المشاركة مع محمد رمضان في أعماله بدور “الأم”، ثم تراجعها وإعلان استعداداه لتقديم دور الأم في أعماله ليرد قائلا: “يااااه أخيرًا يا أستاذة.. أنا قلبي هيوقف من الفرحة.. بس للأسف فيلمي القادم طالع يتيم الأم”.

موقع “الموقع” حصل على رد من الفنانة سميرة عبد العزيز على منشور محمد رمضان، قائلة: “يقول اللي يقوله وأنا لا تعليق على كلامه”، مضيفة أن مشاركتها في أي عمل فني قائم على النص المقدم لها، وأنها لا تنظر إلى الأشخاص بقدر اهتمامها بالعمل الذي يمكن أن تقدمه.

نرشح لك : «محدث نعمة».. جمهورية السوشيال تصلب محمد رمضان في أزمته مع الفنانة سميرة عبد العزيز

وتابعت: “أنا يهمني النص ومليش دعوة بالأشخاص.. لو جالي نص كويس بشتغله ومليش دعوة مين اللي بيتشغل.. ومعنديش أي اعتراض على أي ممثل”.

ووصفت “عبد العزيز” منشور الفنان محمد رمضان، قائلة: “هو بيقول أي كلام ومليش اعتراض عليه لأني اللي يهمني النص المقدم لها.. وأنا مش بحب الرغي في الكلام ده أنا مش صغيرة.. ويقول اللي يقوله وأنا لا تعليق عليه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى