الموقعتحقيقات وتقارير

«محدث نعمة».. جمهورية السوشيال تصلب محمد رمضان في أزمته مع الفنانة سميرة عبد العزيز

مرة أخرى تعود أزمة الفنانة سميرة عبد العزيز مع الفنان محمد رمضان من جديد للظهور على الساحة الفنية وذلك بعد ما سخر الأخير من الفنانة خاصة بعد تراجعها عن تصريحها برفض أداء دور أم محمد رمضان في الأعمال الفنية، ليرد هو الآخر بالسخرية والاستهزاء من التراجع.

الأمر الذى أثار حالة من الجدل والسخرية بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، وهجوم على محمد رمضان بسبب سخريته من الفتانة القديرة سميرة عبد العزيز .

وقال “رمضان” إن فيلمه القادم يتيم وليس بحاجة إلى ممثلة لأداء دور الأم، تراجعت الفنانة سميرة عبد العزيز، عن تصريحها الأخير بأنها لن تقبل أداء دور أم محمد رمضان في الأعمال الفنية.

وقالت خلال لقائها الأخير في لقاء على إحدى القنوات الفضائية “أرحب بالتعاون مع الفنان محمد رمضان وأنا علي استعداد لتقديم دورة والدته في أي عمل فني”، مما يؤكد تراجعها عن تصريحها في إحدى الندوات الصحفية أنها ترفض التعاون مع هذا الفنان بسبب إهانته لها بعدما رفضت أن تظهر معه في أحد أعماله وتقدم دور والدته.

نرشح لك: محمد رمضان يحرج الفنانة الكبيرة سميرة عبدالعزيز

وسخر رمضان، من التصريح الذي أطلقته الفنانة سمير عبد العزيز، والذي يعتبر محاولة لإنهاء الخلاف والأزمة التي نشأت بينها وبين الفنان

بعد تصريحها الأول بأنها لا تقبل أداء دور أم محمد رمضان في الأعمال الفنية، ونشر محمد رمضان، صورة للفنانة سميرة عبد العزيز ومرفق بها تصريحها الذي أدلت به مؤخراً، وعلق علي التصريح قائلاً” يااااه أخيراً يا أستاذة … أنا قلبي هيوقف م الفرحة.. بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم”.

وتسبب تعليق محمد رمضان في حالة من الجدل خاصة وأن تعليقه حمل في طيات معانيه أكثر من جانب ليترك باب التكهنات مفتوحاً أمام الجميع، فهو حاول السخرية من التصريح والاستهزاء بأنه كان في انتظار التصريح ورضاها عنه كل هذه السنوات، ثم أوضح أنه لا يحتاج إليها في فيلمه الأخير.

وعلق الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وقال متابعة: قلة قيمة وناس فاضيه”، فيما قال أخر : محمد رمضان نموذج لحديثين النعمة”.

فيما سخر آخر من محمد رمضان وملابسه قائلا: يعني دا الفنان ماعندوش صور بملابس أبداً كل صوره من غير هدوم؟ ما يتبرع له جمهوره بشوية فلنات وقمصان عشان بس يستروه ياجماعة”.

وشن اخر هجوما لاذعا على محمد رمضان قائلا: ربنا يديك الصحة يا بن مصر شتان بين الاثنين فخر مصر والعرب بأخلاقه وواحد زيك انت محدث نعمة إن شاء الله ربنا بورين فيك عجائب قدره الجزمه لو اتملت فلوس هي في الأخر جزمه فعلا اللي هله ربو غير الأهل متربش ادم عليك الصحة يا أبو مكه”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى