الموقعرياضة

بعد رفض ركلة جزاء للشحات.. «الموقع» يكشف كواليس مثيرة في جلسة «البنا» مع لجنة الحكام

كتب – محمد علاء

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، عن مفاجأة مدوية بعد الجلسة التي جمعت الحكم الدولي محمود البنا مع أعضاء لجنة الحكام للحديث بشأن الحالات التحكيمية المثيرة للجدل في مباراة الأهلي والبنك الأهلي.

وكان البنا قد تغاضى عن احتساب ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي بعد لمسة يد من أيمن أشرف مدافع البنك الأهلي داخل منطقة الجزاء، في المباراة التي خسرها المارد الأحمر بنتيجة 4-3.

وأكد المصدر في تصريحات لـ”الموقع“، أن البنا نفى تمامًا كل ما تردد بشأن وجود عطل في تقنية الفيديو خلال المباراة، وتحديدًا أثناء تلك اللعبة.

نرشح لك: هل يعود بدر بانون مجددًا لقيادة دفاع الأهلي؟.. «الموقع» يكشف

وأشار إلى أن البنا أكد على أنه رأى اللعبة ولم يحتسب شيء، ولهذا تم استكمال اللعب بوجود ركلة مرمى وليس تسلل على حسين الشحات.

وبرر الحكم الدولي عدم احتسابه ركلة جزاء، نظرًا لقرب المسافة بين حسين الشحات وأيمن أشرف داخل منطقة الجزاء، وبالتالي الكرة اصطدمت في يد مدافع البنك بشكل غير متعمد ولم يمنع فرصة هدف بطريقة غير شرعية.

على صعيد آخر، قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح الفريق راحة من التدريبات الجماعية، لمدة أسبوع، وذلك قبل مواجهة سيمبا التنزاني في إطار منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويحصل لاعبو الأهلي على راحة بدءا من الغد ولمدة أسبوع، على أن يتم استئناف التدريبات بعد أسبوع.

ويواصل الفريق تدريباته مساء اليوم على ملعب “مختار التتش” استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني مساء الجمعة الموافق 29 مارس في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى