الموقعرياضة

بعد رحيله عن الأهلي.. «صلاح محسن»: لن أنسى أبدا تأثير قيم النادي على حياتي وشخصيتي

كتب- أحمد عادل

حرص صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي، على توديع القلعة الحمراء والجماهير، وذلك بعد فسخ تعاقده بالتراضي.

وكتب صلاح محسن عبر حسابه الرسمي”إنستجرام”:الحمد لله علي أصغر النعم والحمد لله علي أكبر النعم والحمد لله علي كل النعم والحمد لله دائما وابداً”.

وتابع صلاح محسن قائلاً:” لا اعلم من أين أبدأ، على مدى السنوات الـ٦ الماضية كان النادي الأهلي الجزء الأكبر من حياتي، انضممت كصبي يبلغ من العمر ١٩ عاماً وسأغادر كرجل”.

وواصل صلاح محسن قائلاً:” لا أستطيع أن أشكر هذا النادي بما فيه الكفاية على كل ما فعله من أجلي. الفرص والخبرات والاحتكاكات:”

وأختتم صلاح محسن قائلاً:” لقد كان كل ذلك جزءا من نادي الأهلي مما كان تطورا كبيرا لي كإنسان ولاعب يشرفني أني كنت فرداً من افراد هذه المنظومة وان امثل نادي كرة قدم بهذا الحجم والقدر، أود أن أشكر جميع اللاعبين والمديرين والرؤساء، والجمهور والموظفين الذين لعبوا دورا كبيراًفي حياتي ووقتي في النادي. سأحتفظ دائما بمكانة النادي الأهلي العظيم وجمهوره العريق في قلبي ، ولن أنسى أبدا تأثير قيم النادي على حياتي وشخصيتي، واتمني لهم كل التوفيق في الفتره القادمه ولنا عوده باذن الله، اعلن انضمامي الي النسورالنادي المصري البورسعيدي بطموح جديد واحلام واهداف جديده تتناسب مع طموح واهداف منظومة النادي المصري وجمهوره ونسال من الله التوفيق في الفتره القادمة شكراً”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى