الموقعفن وثقافة

بعد جعفر العمدة والأسطورة.. محمد سامي صانع تريند دراما رمضان

«نعمة الأڤوكاتو» تتصدر المشهد.. ورهان ناجح على مي عمر في البطولة المطلقة

 

تقرير – حمدي طارق

دائما ما يدون اسم المخرج محمد سامي على الأعمال الأكثر نجاحًا في دراما رمضان.. من عام لآخر تجده صانع التميز تجده سابقًا في الأسطورة و جعفر العمدة، و هذا العام كان الرهان الأكبر على «نعمة الأڤوكاتو »، والتي تقوم ببطولته المطلقة لأول مرة الفنانة مي عمر.

يراهن محمد سامي دائما على حكاية البطل الشعبي الذي يلتف حوله المواطنين وجمهور الدراما، وهو سر نجاح كل من الأسطورة وجعفر العمدة للفنان محمد رمضان، ولكن هذا العام دخل تحدي كبير في التخلي عن فكرة البطل الشعبي واللعب على وتر المضمون و التشويق للأحداث الدرامية.

نرشح لك: غياب فزاع.. تساقط نجوم «الكبير أوي» من حوله هل إدراك لإفلاسه أم البحث عن الأفضل؟

لم يكن يتخيل أي من النقاد أو الجمهور قدرة المخرج محمد سامي على النجاح بعيدا عن فريق عمله المعهود، بالإضافة إلى تهمة انحيازه لزوجته خاصة في آخر عمل جمع بينهم «نسل الأغراب» عام 2021، و فضل «سامي» مواجهة الانتقادات على أرض الواقع، فالعام الماضي نجح «سامي» في الاستحواز على الأخضر و اليابس من خلال مسلسل جعفر العمدة، وهذا العام تفرغ للرد على تهمة انحيازه لزوجته من خلال «نعمة الأڤوكاتو».

وتمتلك مي عمر موهبة كبيرة، وهنا دور المخرج محمد سامي دائما مايظهر جميع الفنانين معه في أوج تألقهم، فما زال مسلسل «نعمة الأڤوكاتو» يكتم بداخله أسراره، ولكن على وشك الاقتراب من نصف حلقات المسلسل و النتيجة إمتياز مع مرتبة الشرف، خاصة وإنها المرة الأولى أن ينجح مسلسل مكون من 15 حلقة في لفت الإنتباه، فهل يكون رمضان 2024 بوابة الصعود للأضواء بدون شك ونقد لكل من المخرج محمد سامي وزوجته مي عمر؟!.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى