فن وثقافةالموقع

غياب فزاع.. تساقط نجوم «الكبير أوي» من حوله هل إدراك لإفلاسه أم البحث عن الأفضل؟

تقرير- أميرة عاطف

مسلسل “الكبير أوي” من المسلسلات الكوميدية التي ارتبط بها المشاهد، في الماراثون الرمضاني على مدار 8 سنوات متتالية، وارتباط المشاهد لم يقتصر على ارتباطه بقصة، أو أحداث العمل، بل ارتبط أكثر بالشخصيات التي اشتهرت داخل العمل، مثل هدية، وتوماس، وفزاع، وهجرس، وجوني، وأشرف، ونفادي، ودكتور ربيع وغيرها .

واللافت للانتباه أن شخصيات الكبير أوي تتساقط من حوله، ولا نعلم ما هو السبب؟ هل إدراك من هؤلاء النجوم أن الكبير أفلس، وقدم كل ما يملك، وأنه أصبح تكرارا للدراما دون أي كوميديا، أو ضحك وهو الهدف الأساسي من المسلسل أم أن هناك أدوارا أخرى أكثر أهمية وعمقا مما يقدم حاليا في الكبير أوي 8.

ومن الشخصيات التي تركت بصمة كبيرة في مسلسل الكبير أوي، شخصية فزاع الغفير المقرب للكبير أوي، والتي يقدمها الفنان هشام إسماعيل، حيث بدأ عرض المسلسل بجزئه الثامن، ولم يظهر فزاع حتى الآن.

نرشح لك: إلهام شاهين لـ«الموقع»: الدراما المصرية تاريخ.. وسعيدة بعودة يحيى الفخراني

ومن المعروف أن الفنان هشام إسماعيل يشارك بثلاثة مسلسلات بعيدا عن الكبير وهي؛ “عتبات البهجة” برفقة يحيى الفخراني في دور عبد البديع وحش الكيمياء، و”كوبرا” برفقة محمد إمام في دور طلعت وسيعرض النصف الثاني من شهر رمضان، وكذلك مسلسل “لانش بوكس” برفقة غادة عادل.

وهنا يطرح سؤال نفسه على الساحة الدرامية: هل يبحث نجوم الأجزاء السابقة والحالية عن أدوار مهمة تضيف لهم في مشوارهم الفني، أم أدرك هؤلاء النجوم أن المسلسل أصبح فقيرا في أفكاره، ولم يعد يقدم ما يهم أو يجذب الجمهور، وأنه بدأ يبحث عن الكوميديا في مسلسلات أخرى مع نجوم آخرين، مثل شيكو وأكرم حسني وكريم عبد العزيز، وهشام ماجد، الذين يشاركون هذا الموسم بمسلسلات كوميدية تحمل معنى وتقدم كوميديا الموضوع، مثل مسلسلات بابا جه، أشغال شقة، خالد نور وولده نور خالد وغيرها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى