الموقعفن وثقافة

بعد انفصال ياسمين صبري عن أبو هشيمة.. هل والدها السبب في ذلك؟

كتبت – نورهان أبوزيد

تصدرت الفنانة ياسمين صبري عناوين وسائل التواصل الاجتماعي بعد انتشار خبر انفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة خلال الساعات الماضية.

وأثار طلاقهما المفاجئ حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي فهناك من يرى أن الانفصال أصلح “ياسمين صبري” لأنها لم تشعر بالارتياح مع أبو هشيمة، بينما تمنى البعض الآخر عودتهما لبعض مرة أخرى لأنهما يليقان ببعض وبين مؤيد ومعارض لهذا الخبر.

وجاءت تعليقات الجمهور على انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، كالتالي: “ياسمين صبري.. حد يطلق القمر دي” ، “ده ربنا نجدها نوسة بصراحة” ، بينما قال آخر”الست الـ body language بتاعتها طول الجوازة دي فيها خوف و عدم ارتياح” ، “الحمد لله اللي نجاها والله” ، “ياسمين تستاهل كل خير الحقيقة وباين إنها ماكنتش مبسوطة معاه، ربنا يعوضها خير هي شخص طيب وجميل” ، “ربنا يوفقها، إختار الصح ليها وفرحانة ليها بهذه الخطوة.

وهناك بين التعليقات حزن بسبب الطلاق: “خبر طلاقهم زعلني، قد إيه لايقين لبعض .. اللهم أصلح بينهم”.

بينما أشار بعض رواد السوشيال ميديا أن ياسمين صبري قد استغلت أموال ابو هشيمة من قبل في ملابسها التي كانت بملايين ومجوهراتها وأيضا جعلها علي شاشات رمضان حتى وإن كان قبولها وسط جماهيرها ضعيف فجعل أبو هشيمه لياسمين كل شيء متاح لها ولكن لم يفعل ذلك في رمضان 2022 فما هو السبب؟ هل عدم ظهور ياسمين صبرى كان بسبب اجراءات طلاقها؟

وقد تعرضت ياسمين صبري لهجوم كبير من والدها على منصات التواصل الاجتماعي، وفي وسائل الإعلام ولم يبدي رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أي رد فعل بعد الطلاق، ما جعل البعض يتساءل هل لوالدها علاقة بطلاقها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى