الموقعتحقيقات وتقارير

بعد استقالة هاني شاكر.. أنوشكا لـ”الموقع”: اخترته لتولي منصب النقيب.. ومثال مشرف لكل فنان

كتبت- دعاء رسلان

تفاجئ نجوم عالم الغناء، بإعلان الفنان هاني شاكر، استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، وتأكيده أن قراره نهائي ولا تراجع فيه.

وتداولت الأنباء حول الأسباب التي دفعت هاني شاكر للاستقالة من منصب نقيب المهن الموسيقية، وأن ذلك على خليفة المشادات والصيحات، التي حدثت في مؤتمر النقابة أمس الاثنين.

ومن جانبها، قالت الفنانة أنوشكا، إنها لا تعرف أبعاد ما حدث في المؤتمر الصحفي الذي تم انعقاده في نقابة المهن الموسيقية أمس الاثنين، أو الأسباب التي دفعت الفنان هاني شاكر للاستقالة من منصب نقيب المهن الموسيقية.

وأكدت “أنوشكا” في تصريحات خاصة لـ”الموقع” أنها واحدة من الفنانين، الذين اختاروا الفنان هاني شاكر لكي يتولى منصب نقيب المهن الموسيقية.

نرشح لك : “شاكوش” السبب..هاني شاكر يعلن استقالته على الهواء

واستكملت: “أنا واحدة من الناس اللي اختاروا هاني شاكر لأنه شخص على الصعيد الفني والإنساني محترم وراقي وخير من يمثل المطربين كنقيب للموسيقين كونه مثال مشرف لذلك”.

وكان حمادة أبو اليزيد وكيل نقابة الموسيقيين، أوضح أن “شاكر” شعر بالإنزعاج مما حدث في المؤتمر الصحفي، الذي عقدته نقابة المهن الموسيقية أمس الاثنين من أجل تقديم مطرب المهرجانات حسن شاكوش اعتذاره لشعبة عازفي الإيقاع بعدما تلفظ بكلمات غير لائقة خلال إحدى حفلاته العام الماضي.

وتابع مداخلة تلفزيونية، أن هاني شاكر تحدث لجميع أعضاء مجلس إدارة النقابة، شاكرا لهم على الفترة التي قضاها فيها، مؤكدًا أنه تشرف بأن يكون بين قامات فنية كبيرة.

وأكد الفنان هاني شاكر أن قرار استقالته من نقابة المهن الموسيقية لا رجعة فيه بعد اتخاذه القرار عقب اندلاع الأزمة في النقابة، التي حدثت في المؤتمر الصحفي الخاص بحسن شاكوش والتصالح مع شعبة الإيقاعيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى