الموقعرياضة

بعد إلغاء متابعة النني.. «الموقع» يكشف خلافات وأزمات تكشف الوجه الآخر لـ محمد صلاح

كتب – محمد علاء

شهدت الساعات القليلة الماضية اندلاع أزمة بين الثنائي المصري المحترف محمد صلاح ومحمد النني تسببت في قيام نجم فريق ليفربول بإلغاء متابعة نجم أرسنال على تطبيق “انستجرام”، ليرد عليه النني ويلغي متابعة زميله على موقع التواصل الاجتماعي

هذا التصرف بين نجمي منتخب مصر اللذان زاملا بعضهما البعض لسنوات طويلة في الملاعب، أثار اندهاش وتساؤلات الجميع حول السبب وراء القيام بذلك.

ويعود السبب وراء هذا الخلاف إلى إعجاب النني بصورة نشرها أرون رامسديل حارس مرمى أرسنال وزميله في الفريق.

ويظهر رامسديل في الصورة وهو يصيح ويعبر عن سعادته بعد إهدار محمد صلاح ركلة جزاء، بينما يظهر في الصورة أيضًا حسرة محمد صلاح على إهدار الركلة.

نرشح لك : “الموقع” يكشف تصعيد جديد من شيكابالا ضد الأهلي

تصرف النني أزعج محمد صلاح الذي قرر إلغاء متابعة النني على “انستجرام”.

وعلى الرغم أن تلك الواقعة لا تمتلك أي مصادر قوية، ولم تسلط وسائل الإعلام الإنجليزية والأوروبية هذا الأمر عليه إلا أن هناك شواهد ودلائل ترجح حدوث تلك الواقعة بالفعل.

وكل هذه الشواهد تكشف الوجه الآخر لنجمنا محمد صلاح الذي يبدو سريع الغضب حتى أنه سبق وحذف تعريف بأنه لاعب منتخب مصر على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر؛ بسبب غضبه الشديد من موقف اتحاد الكرة الذي تجاهل منح صوته لـ محمد صلاح في جائزة أفضل لاعب عام 2019.

على الرغم أن اتحاد الكرة مر بظروف وأزمات صعبة خلال تلك الأيام، وأدار مسؤولين جدد المهام داخل أروقة الاتحاد بعد الإطاحة بالمتنظومة السابقة.

كذلك صلاح تسبب في استبعاد محمد مجدي أفشة من منتخب مصر، في بداية عمل البرتغالي كارلوس كيروش كمدير فني للفراعنة، بعد تصريحات أفشة بأن محمد صلاح ليس لاعبًا مهاريًا.

صلاح كذلك دخل في خلاف وصدام مع يورجن كلوب أكثر من مرة سواء لأسباب منطقية أو حتى غير منطقية.

مثل قرار المدرب الألماني بعدم الدفع به في مباراة كريستال بالاس بالجولة 14 في الدوري الإنجليزي موسم 2020-2021، وغضب صلاح بشدة على الرغم أن كلوب كان يرغب في إراحته.

وفي نفس الموسم اصطدم الدولي المصري بـ كلوب، بعدما تجاهله ولم يمنحه شارة القيادة في مباراة ميتلاند الدانماركي في مرحلة المجموعات بدوري الأبطال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى