حوادث

بعتلة ومقص حديد.. تفاصيل سرقة أبواب العقارات في العمرانية

قررت النيابة العامة بالجيزة، حبس تشكيل عصابي مكون من عاطلين “لهما معلومات جنائية” المتهمين بسرقة البوابات الحديدية من العقارات بمنطقة العمرانية، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وردت معلومات أكدتها تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة مفادها قيام تشكيل عصابى مكون من عاطلين “لهما معلومات جنائية” مقيمان بدائرة قسم شرطة العمرانية تخصص نشاطهما الإجرامى فى سرقة البوابات الحديدة من العقارات باستخدام “تروسيكل مستأجر”.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهم 8 وقائع بدائرة القسم ، وأرشدا عن الأدوات المستخدمة (عتلة، مقص حدادى) والتروسيكل المُستخدم فى نقل المسروقات لدى مالكه (مالك مخزن خردة ، مقيم بدائرة القسم) أمكن ضبطه ، كما أرشدا عن المسروقات لدى عميليهما (سيئا النية “لأحدهما معلومات جنائية” – مقيمان بدائرة القسم) أمكن ضبطهما وأرشدا عن المسروقات.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وفي واقعة أخرى ضبطت أجهزة الأمن في الجيزة، اليوم السبت، عاطلا بتهمة تعريض حياة أطفاله الـ3 إلى الخطر، إذ كان يقيدهم بالحبال في منطقة أوسيم.

وانطلقت مأمورية أمنية إلى مسكن المتهم وألقت القبض عليه، عقب بلاغ ورد من زوجته، بأنه يعتدي على أطفالهما الـ3 “زياد”، و”إبراهيم”، و”أمير”، أصغرهم 7 سنوات، بطريقة وحشية، مشيرةً إلى أن الأب كان يقيدهم بالحبال وينهال عليهم بالضرب ويحرق أجسادهم بالنار.

وبعرض الأطفال الـ3، المجني عليهم، على أحد المستشفيات، لإعداد تقرير طبي بشأن الإصابات التي لحقت بهم، تبين إصابة الأول بكدمات وسحجات بعموم الجسد، والثاني به حروق بالظهر والقدمين، أما الثالث انتشرت الحروق والكدمات بجسده.

واعترف المتهم، بأنه كان يسخن سكينًا على النار ليكوى جسم أطفاله، مؤكدًا أنه مدمن مخدرات ولا يدري بتصرفاته، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى