رياضة

بشرى سارة لـ ريال مدريد قبل مواجهة أتالانتا في دوري أبطال أوروبا

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني، لمواجهة أتالانتا الإيطالي، اليوم الأربعاء، في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

المباراة ستقام في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة في مدينة بيرجامو الإيطالية، حيث معقل فريق أتالانتا، ويسعى ريال مدريد للخروج بنتيجة إيجابية رغم الإصابات التي يعاني منها لاعبوه.

 

ويملك ريال مدريد سجلًا إيجابيًا أمام الفرق الإيطالية في إيطاليا، وذلك في آخر 5 مواجهات جمعته بهم، فاللوس بلانكوس تمكنوا من تحقيق الانتصار في تلك المباريات جميعًا عندما سافر لإيطاليا، وتلقى هدفًا وحيدًا فقط.

 

في موسم 2016-2016، واجه ريال مدريد نظيره روما الإيطالي في دور الـ 16، وفاز في الأوليمبكو بثنائية نظيفة، ليسافر لإيطاليا العام الذي يليه، ويواجه نابولي، ويتفوق عليه في ملعب سان باولو بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

وفي ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا عام 2018، اكتسح ريال مدريد نظيره يوفنتوس بثلاثية نظيفة على ملعب أليانز ستاديوم، ليكرر انتصاره على روما بعد ذلك في بطولة عام 2019 ولكن في دور المجموعات بهدفين نظيفين.

 

أما آخر المواجهات، كانت هذا الموسم أمام إنتر في دور المجموعات، واستطاع ريال مدريد تحقيق الانتصار على ملعب جوسيبي مياتزا بثنائية نظيفة، وهو الأمر الذي قد يدعو للتفائل لمشجعي الريال قبل مواجهة أتالانتا الصعبة، اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى