الموقعفن وثقافة

بسنت شوقي لـ«الموقع»: مشغولة ما بين فريدة وسيدة مطلقة في الصعيد

كتبت – أميرة عاطف:

تقوم الفنانة بسنت شوقي حاليا بتصوير دوريها في مسلسل “العودة” وفيلم “السيستم” الذي من المقرر عرضهما قريبا.

وفي تصريحات خاصة لـ”الموقع” قالت شوقي: مشغولة جدا هذه الأيام في تصوير مسلسل “العودة” مع النجم شريف سلامة، وأجسد شخصية جديدة عليا، حيث أظهر بالحجاب وأقدم دور سيدة مطلقة ولديها ابن، وتعمل رئيسة الوحدة المحلية بالأقصر، وتكشف الأحداث المواقف التي تواجهها كسيدة مطلقة، تعمل في منصب غير معتاد على السيدات فى الصعيد.

وأضافت: كما أقوم حاليا بتصوير مشاهدي في فيلم “السيستم” وأقوم بتجسيد شخصية “فريدة” وهى شخصية قوية، وفي نفس الوقت ناقمة على الرجال بسبب تجاربها الكثيرة الفاشلة معهم، ولديها بيزنس خاص بها، والفيلم رومانسي كوميدي تدور أحداثه حول 4 شخصيات رئيسية بينها علاقات متداخلة مع بعضها البعض.

نرشح لك : أيمن الشيوي لـ«الموقع»: المسرح تأثر بأحداث فلسطين ونستعيد نشاطنا بثلاثة عروض مختلفة

يذكر أن مسلسل “العودة” بطولة شريف سلامة، تارا عماد، وليد فواز، عصام السقا، حمزة العيلى، بسنت شوقى، صفاء الطوخى، محمد عبد العظيم، شاهيستا سعد، وولاء الشريف، وأحمد والى والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وتدور أحداثه فى إطار صعيدى ويتناول العمل إحدى قضايا الصعيد الهامة الخاصة بالتنقيب على الذهب .

كما يذكر أن فيلم “السيستم” من بطولة أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، نسرين طافش، بسنت شوقي، رانيا منصور، وتأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداوى، وتدور أحداثه في إطار رومنتك كوميدي لايت، حول شاب يعاني من عقدة من السيدات الجميلات بسبب مشكلة قديمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى