الموقعرياضة

برشلونة يتراجع عن ضم موهبة البرازيل

كتب- أحمد عادل

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي برشلونة الإسباني تراجعت عن فكرة التعاقد مع الموهبة البرازيلية الشابة إستيفاو ويليان نجم بالميراس، والذى يلقبه البعض بأنه شبيه ميسي نجم الأرجنتين وبرشلونة السابق.

وقالت صحيفة “سبورت” الكتالونية، إن برشلونة انسحب من الصفقة، وإن إدارة برشلونة قررت عدم التعاقد مع استيفاو ميسينيو، لأنه قد يعيق تطور لامين يامال نجم برشلونة الحالي، لأنهما يلعبان فى نفس المركز وهما في نفس العمر.

وأضافت الصحيفة أن إدارة برشلونة ترى أنه يجب بناء مشروع النادي حول يامال، والمحافظة على تطوره.

وأكدت الصحيفة أن المقابل المادى يعيق الصفقة أيضا فى ظل تمسك بالميراس بمبلغ 60 مليون يورو لرحيل اللاعب، وهي قيمة الشرط الجزائي فى عقده، وترفض إدارة برشلونة إنفاق 60 مليون يورو على لاعب يشبه يامال، كما أنه لا يستطيع الانضمام للبارسا إلا في صيف عام 2025.

من ناحية أخرى، اقترب الإسبانى بيدري من العودة للمشاركة في المباريات مع نادي برشلونة بعد اقترابه من الشفاء تماماً من الإصابة التي كان يعاني منها في الفخذ الأيمن.

وكشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن عميلة تعافي بيدري جونزاليس لاعب وسط برشلونة الإسباني تسير بشكل جيد للغاية ما يؤكد اقتراب موعد عودته للملاعب من جديد.

وأضافت الصحيفة أنه بات من المتوقع أن يعود بيدري بنسبة كبيرة في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، يوم العاشر من إبريل المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

فيما أصبح الأمر المؤكد بالنسبة لتشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، هو عودة بيدري للملاعب فى كلاسيكو الأرض ضد ريال مدريد يوم الـ21 من شهر إبريل المقبل.

وتعرض بيدري لإصابة على مستوى الفخذ الأيمن، خلال مواجهة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو لحساب الجولة 27 من الدوري الإسباني “الليجا”.وكانت هذه الإصابة هي الرابعة التي يتعرض لها بيدري، على مستوى عضلة الفخذ الأيمن، وهي الثالثة له هذا الموسم، والتي جعلته يغيب عن الملعب منذ أغسطس الماضي حتى الأن لما يقرب من 4 أشهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى